بالصور..5 علامات هتكشفلك الميكب الأصلى من المضروب

الثلاثاء، 07 مارس 2017 07:00 ص
بالصور..5 علامات هتكشفلك الميكب الأصلى من المضروب مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من عشق الفتيات للميكب وإدعاء بعضهن بالخبرة الكبيرة فى تفاصيله، إلا أن معظمهن يقعن فى فخ "الميكب المضروب"، وينفقن الكثير من الأموال فى شراء مستحضرات التجميل دون أن يتحققن من مدى جودة هذا المنتج، خاصة أن شركات مستحضرات التجميل زادت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، وزادت معها الشركات التى تقلد المنتجات الأصلية، ورغم ذلك إلا أن هناك علامات لا يمكن التلاعب فيها، ونكشف لكِ مدى جودة المنتج لتتأكدين إن كان "أصلى ولا مضروب".

من أبرز العلامات التى تكشف لك الميكب الأصلى من المضروب:

1- التجربة:

لا تنسى أن تقومى بتجربة المنتج قبل شراءه، وخاصة المنتجات التى توضع على البشرة مباشرة مثل كريم الأساس والبودرة، وتأكدى من ملمسها الناعم وعدم ترك أية أثار على بشرتك، كذلك أحمر الشفاه تأكدى من لونه وملمسه.

التجربة

التجربة

2- الرائحة والكثافة:

قد يبدو لكِ الوضع غريبًا، لكن هناك أدوات تجميل مثل أحمر الشفاه والماسكرا، خاصة أن الماسكرا الجيدة تمتلك رائحة نفاذة يسهل تمييزها بسهولة، كذلك تأكدى من كثافة المنتج التى تشبه القوام الكريمى.

الرائحة والكثافة

الرائحة والكثافة

3- الفرشاة والاسفنجة:

يمكنك تمييز الفرشاة والإسفنجة الأصلية من خلال الحجم واللون، فالمنتج الأصلى حجمه لا يكون كبير بشكل زائد، وكذلك اللون يكون داكن بعض الشىء.

الفرشاة والإسفنجة

الفرشاة والإسفنجة

4-الكود:

كل منتج له كود و"سريال نامبر" خاص به، ويمكنك التأكد من جودة المنتج بمطابقة الأرقام والكود الموجودين على العلبة الداخلية والخارجية، فإن لم تجدى ذلك فاعلمى أنه تقليد.

الكود

الكود

5- درجات الألوان:

ظلال الجفون وأحمر الشفاه وأحمر الخدود من أكثر المنتجات التى تنخدع الفتيات فيها، فلابد من زيارة مواقع أبرز الشركات التى تقوم بصناعة المنتجات الأصلية حتى تتأكدين من درجات الألوان الأصلية.

درجات  الألوان

درجات الألوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة