خالد صلاح

خليكى مختلفة بأزياء من الدولاب المكسيكى.. بالكرانيش والأوف شولدر اختارى إطلالتك

الخميس، 23 أغسطس 2018 01:00 م
خليكى مختلفة بأزياء من الدولاب المكسيكى.. بالكرانيش والأوف شولدر اختارى إطلالتك أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

أزياء منقوشة بالورود وملامح من المناظر الطبيعية، وألوان تدعو للبهجة تلك هى الأفكار التى تتبادر لذهنك بمجرد التحدث عن الازيا4ء الأشهر من الدولاب المكسيكى، حيث اعتماد ثقافتهم على الألوان الفاتحة، وخاصة درجات اللون الأزرق الذى يرمز للسماء، ولعل التنورة التى ترتديها الكثير من النساء فى المكسيك من أبرز الأشكال التى عادت لملامح موضة الأزياء النسائية هذا العام.

أزياء
أزياء

 

فبالمزج بين الورود بأحجامها وألوانها المختلفة، وبين الكرانيش التى تصمم منها التنورة  أصبحت من الأشكال التى تقبل عليها النساء هذا العام، فبحسب ما تقول الاستايليست" رشا عادل"، ل" اليوم السابع"، ان الأزياء المكسيكية دائمًا ما تدعو للبهجة، وهى التصميمات التى يمكن الاستعانة بها فى خروجات الصيف النهارية، بالإضافة لملاءمتها للخروجات ذات الطابع الحركى، والتى تحتاج لحرية عند الحركة.

وأضافت رشا أن التصميمات المختلفة للتنورة تناسب الفتيات طويلات القامة حيث تظهر القوام الممشوق، فإذا كنتِ تبحثين عن أزياء تميز إطلالتك اختارى من الدولاب المكسيكى أبرز الأشكال.

أزياء2
أزياء

 

أزياء1
أزياء


 

التنورة المنقوشة والبلوزة السادة

يمكنك الاختيار من تصميمات مختلفة للتورة المكسيكية المنقوشة بالورود والأشجار مع البلوزة الشيفون السادة، ويعتبر اللون الأبيض أو الأوف وايت من أفضل الألوان التى يمكنك اختيارها مع تلك التصميمات، كما يمكنك اختيار التنورة "بولكا دوت"، مع البلوزة السادة، وتعتبر الأحذية ذات الكعب العالى من أفضل الاختيارات التى تظهر أنوثتك مع تلك الإطلالات.


 

أزياء3
أزياء

 

أزياء6
أزياء
 

الكرانيش والأوف شولدر

اختارى التنورة الماكسى المنقوشة أو القصيرة بالكرانيش، والتى تتناسب مع البلوزة الاوف شولدر فى إطلالة صيفية خالصة تناسب تواجدك على البحر فى صيف 2018، ولعل الصنادل الأرضية بسيطة التصميم، أو بالأشكال المزينة بالمشغولات اليدوية من أفضل الاختيارات.

 

أزياء4
أزياء

 

أزياء5
أزياء

التنورة المكسيكى والتى شيرت الكاجوال

يمكنك المزج بين أزياء الكاجوال والتنورة المكسيكية عن طريق اختيار التى شيرت الكاجوال السادة أو المنقوش، مع التنورة ذات الكرانيش بالطبقات المتعددة، وهى الإطلالة الأكثر مناسبة للسهرات، أو خروجات الليل مع الأصدقاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة