عمرك فكرتى فى رجيم مارلين مونرو؟ هكذا كانت تأكل أيقونة الأنوثة

الخميس، 02 أغسطس 2018 10:00 ص
عمرك فكرتى فى رجيم مارلين مونرو؟ هكذا كانت تأكل أيقونة الأنوثة مارلين مونرو تأكل تفاحة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمجرد ذكر اسم مارلين مونرو تتردد فى عقلك الكثير من المرادفات للأنوثة والقوام المتناسق والجمال، وأيضًا الحيوية والإشراق. فهل فكرتى أبدًا كيف كانت تحصل على هذا الجسم المثالى؟ وما هو رجيم مارلين مونرو المفضل الذى جعلها تصل لهذا الجسم؟
 
قبل الإجابة على هذا السؤال ربما ينبغى أن تعرفى قياسات جسمها، فحسب موقع "shape" الخاص باللياقة كشفت الخياطة الخاصة بمارلين مونرو أن وزنها كان يتراوح بين 53.64 إلى 63.64 كيلوجرامًا، بينما كان مقاس خصرها نحو 22 إلى 23 بوصة.
 
رجيم مارلين مونرو (3)
مارلين مونرو 

تفاصيل رجيم مارلين مونرو

نشر الموقع تفاصيل رجيم مارلين مونرو ساعة بساعة، حيث كانت تتناول الإفطار فى الثامنة صباحًا وهو عبارة عن عصير برتقال أو برقوق مطهى، مع حبوب الإفطار وشريحتى توست أبيض محمص مع زبدة وكوب لبن، وفى العاشرة صباحًا تتناول كوبًا آخر من اللبن.
 
أما فى الواحدة ظهرًا تتناول الغداء المكون من بيضة مسلوقة أو قطعة صغيرة من الجبن بمقدار ملعقتى طعام، مع حبة بطاطس مسلوقة أو مخبوزة فى الفرن، أو اسباجيتى مسلوقة مع الطماطم أو الزبدة مع شريحة واحدة من التوست الأبيض المحمص.
 
رجيم مارلين مونرو (5)
مارلين مونرو تأكل
وفى الثالثة عصرًا تتناول كوب من الحليب أما فى السادسة تتناول عشائها من اللحم البقرى أو الدجاج أو لحم الماعز، إما مشوى أو مسلوق أو السمك أو كبد الدجاج مع البطاطس المشوية أو المسلوقة.
 
وإلى جانب العشاء تتناول بمقدار نصف كوب الطماطم المقطعة أو البنجر أو السبانخ او الجزر أو الفاصولياء، وللتحلية تتناول الكاسترد أو بودنج الأرز أو التفاح المخبوز.
 
مارلين مونرو تأكل التحلية
مارلين مونرو تأكل التحلية
هل ينصحك خبراء التغذية باتباع رجيم مارلين مونرو؟
بوجهة نظر صحية يقول موقع "thehealthyhomeeconomist" الأمريكى إن رجيم مارلين مونرو مفيد جدًا فى خفض الوزن، ولكنه غير صحى فلا ينصح باتباعه لفترات طويلة وإلا يؤثر على الصحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة