"لا يحرمها من البيتزا أو النوتيلا".. اعرفى أسرار رجيم ملكة الكيرفى آشلى جراهام

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 03:00 ص
"لا يحرمها من البيتزا أو النوتيلا".. اعرفى أسرار رجيم ملكة الكيرفى آشلى جراهام العارضة الأمريكية آشلى جراهام
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتهر عارضة "البلس سايز" الأمريكية آشلى جراهام بأنها "ملكة النظرة الإيجابية للجسم"، وعلى الرغم من أنها لا تتبع نظام رجيم خاص يقوم على الحرمان من بعض الأكلات أو المشروبات، لكنها تفضل الأكل الصحى وتتبع نظامًا غذائيًا يحافظ على صحتها. وإذا كنتِ ممن يفضلن الاستمتاع بجسم "كيرفى" ولكنه فى الوقت نفسه جميل ومتناسق يمكنك التعرف على رجيم آشلى جراهام الذى كشفه موقع "healthyceleb" لصحة النجوم.
 

العصير الأخضر كلمة السر فى رجيم آشلى جراهام

تفضل جراهام العصير الأخضر لمنحها ما يحتاجه جسدها من السوائل والترطيب والكثير من الغذاء أيضًا، وكشفت فى مقابلة صحفية سابقة أن الكوكتيل المفضل لها هو عصير مكون من اللفت والليمون والزنجبيل والبنجر والتفاح والبقدونس.
 
تشارك جماهيرها صورة العصير الأخضر
تشارك جماهيرها صورة العصير الأخضر
 

نادرًا ما تتناول اللحم فى الغداء 

كشفت آشلى جراهام أنها تتجنب تناول اللحم فى الغداء وتفضل أن تتكون وجبة الغداء الخاصة بها من السلطة الخضراء، لا سيما التى تحتوى على الكينوا والجزر والطماطم والأفوكادو، وهى أيضًا من محبى تناول أطباق الأرز البنى مع الخضار والطحينة.
 

الخضراوات فى العشاء 

تشمل وجبات العشاء المفضلة لديها أيضًا تناول البطاطا الحلوة والخضراوات الحلوة المقلية بزيت الزيتون أو الدجاج مع البروكلى، كما تحب أن تتناول الجرجير وسمك السلمون المخبوز.
 
تتناول طبق خضروات
تتناول طبق خضروات
 

الفواكه والشوكولاتة الداكنة للسناكس

تحب جراهام أن تتناول بين الوجبات الفواكه خاصة التفاح والموز، حيث تفضل الفواكه التى يسهل حملها والتنقل بها طوال الوقت، كما تتناول الشوكولاتة الداكنة بعد الظهيرة عندما تشعر أن طاقتها قلت.
 

تفضل النظام الغذائى المتوازن 

لا تفضل جراهام اتباع رجيم يقوم على الحرمان من أطعمة بعينها وإنما تحب أن تتناول طعامًا متوازنًا يحتوى على جميع العناصر الغذائية ويتمتع بالكثير من المرونة، وتسمح لنفسها من وقت لآخر بالحصول على البيتزا أو النوتيلا.
 
تتناول البيتزا
تتناول البيتزا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة