أكرم القصاص - علا الشافعي

غياب مفاجئ لـ سانشيز عن مانشستر يونايتد ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

السبت، 18 أغسطس 2018 08:11 م
غياب مفاجئ لـ سانشيز عن مانشستر يونايتد ضد برايتون بالدوري الإنجليزي سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم التشيلي ألكسيس سانشيز بشكل مفاجئ عن رحلة فريقه مانشستر يونايتد إلى الساحل الجنوبي اليوم، من أجل مواجهة برايتون هوف آند ألبيون غدا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يسافر على متن طائرة
مانشستر يونايتد يسافر على متن طائرة

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن هناك 20 لاعبا من صفوف مانشستر يونايتد سافروا على متن طائرة إلى الساحل الجنوبى، وقد شهدت القائمة عدم وجود النجم التشيلي رغم عدم معاناته من أى إصابات ومشاركته المستمرة فى التدريبات على مدار الأسبوع الماضى.

لوكاكو يتقدم لاعبي اليونايتد
لوكاكو يتقدم لاعبي اليونايتد

 

أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد كان بإمكانهم أن يقطعوا 259 ميل إلى الساحل الجنوبي لمواجهة برايتون حيث كانوا سيصلوا فى غضون 5 ساعات عبر الحافلة، ولكن بدلا من ذلك فضلت إدارة الفريق السفر على متن طائرة.

20 لاعبا فى قائمة يونايتد
20 لاعبا فى قائمة يونايتد

 

ووصفت الصحيفة غياب سانشيز عن القائمة بالأمر الغامض لاسيما وأنه أبرز نجوم الفريق فى الوقت الحالى، ولم يتحدث المدرب جوزيه مورينيو عن وجود أى مشاكل لديه خلال المؤتمر الصحفى قبل المباراة.

دي خيا حارس مانشستر يونايتد
دي خيا حارس مانشستر يونايتد

كان مانشستر يونايتد قد فاز بصعوبة فى انطلاقة البريميرليج بالجولة الاولى على ليستر سيتي 2-1 ، ليحصد أول ثلاث نقاط له فى المسابقة الذى حقق خلالها الوصافة فى الموسم الماضى خلف جاره مانشستر سيتي حامل اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة