أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن نفى أنباء الخلافات بين بوجبا ومورينيو

الخميس، 16 أغسطس 2018 07:36 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن نفى أنباء الخلافات بين بوجبا ومورينيو بوجبا ومورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى الأنباء التى ترددت حول وجود خلافات بين البرتغالى جوزيه مورينيو والفرنسى بول بوجبا نجم الشياطين الحمر.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وبوجبا
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وبوجبا

 

مانشستر يونايتد ينفى وجود خلافات بين مورينيو وبوجبا
 

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة مانشستر يونايتد أكدت اليوم أن العلاقة بين المدير الفني واللاعب الفرنسي، جيدة للغاية لتكذيب التقارير والأنباء التى تشير إلى سوء العلاقات بين الثنائى مؤخراً.

وكانت تقارير قد أكدت على أن مورينيو حذر بول بوجبا، من مناقشة أزماته في وسائل الإعلام، وعليه التقدم بطلب رسمي إذا أراد الرحيل عن الأولد ترافورد.

وكذبت إدارة مانشستر يونايتد هذة الأنباء ووصفتها بـ "الهراء المطلق" مُشددة على أن العلاقة بين الطرفين جيدة، كما أن بوجبا لن يغادر النادي خلال الفترة الجارية.

ولا يزال يأمل مسئولو برشلونة فى ضم الفرنسى بول بوجبا قبل إنتهاء الميركاتو الصيفى بالرغم من إرتفاع قيمة صفقته والبالغة 200 مليون يورو وتمسك مسئولى اليونايتد ببقائه.

وانضم بوجبا البالغ من العمر 25 عامًا، إلى صفوف الشياطين الحمر في 2016 قادمًا من صفوف يوفنتوس مقابل 93 مليون جنيه إسترليني، ويحظى باهتمام عدة أندية خاصة برشلونة ويوفنتوس.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

 

مدرب مانشستر يونايتد يعترف بالتراجع
 

قال بول سكولز لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق إن الافتقار للتعاقدات الصيفية القوية وغموض الرؤية حول استراتيجية وأسلوب الفريق من ضمن الأسباب المؤثرة بشكل سلبى على فرص المنافسة على لقب الدورة الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وعبّر جوزيه مورينيو مدرب يونايتد عن إحباطه أكثر من مرة من نتائج سوق الانتقالات إذ لم يضم ناديه سوى الحارس البديل لي جرانت ولاعب الوسط فريد والمدافع ديوجو دالوت.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضى بفارق 19 نقطة عن جاره وغريمه مانشستر سيتى البطل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة