مورينيو يكشف حقيقة خلافه مع بوجبا قبل مباراة برايتون ضد مان يونايتد

الجمعة، 17 أغسطس 2018 04:08 م
مورينيو يكشف حقيقة خلافه مع بوجبا قبل مباراة برايتون ضد مان يونايتد مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى أن لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا سيحمل شارة الكابتن فى مواجهة برايتون بالجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز بعد غد الأحد.

وقال مورينيو "بوجبا سيستمر فى ارتداء شارة قيادة مانشستر يونايتد أمام برايتون، إننى لم أكن سعيدا بأدائه مثل تلك الفترة"، نافياً فى الوقت ذاته وجود أى خلافات أو توتر فى العلاقة التى تجمعهما حالياً، مضيفاً "رسالتى للصحافة هى اكتبوا ما شئتم عنه وعنى لكن لا تختلقوا الأكاذيب ولا تضعو بوجبا فى موقف يجعله محل انتقاد الجماهير". 

بوجبا
بوجبا

وأشار مورينيو إلى أن مباراة برايتون ستكون صعبة للغاية، لاسيما أن الأخير تمكن من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد فى آخر مواجهة جمعت الفريقين بهدف دون مقابل، كما تذوق برايتون مرارة الهزيمة فى الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو ما سيحفزهم لتحقيق الفوز فى مباراتهم الثانية، لكن المدرب البرتغالى أكد أن فريقه مستعد جيدا لمواجهة برايتون، وأن لاعبيه تدربوا بشكل جيد طوال الأسبوع.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وعن احتمالية رحيل ماتيو دارميان فى الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات، أكد مورينيو أنه لا يتوقع ذلك لأن النادى منح اللاعب حرية الرحيل وأنه لم يتخذ تلك الخطوة، لذا من الواضح أن نيته الاستمرار مع الشياطين الحمر، وأكد مورينيو أنه سعيد للغاية ببقاء دارميان فى صفوف مانشستر يونايتد.

دارميان لاعب مانشستر يونايتد
دارميان لاعب مانشستر يونايتد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة