خالد صلاح

التهاب المثانة مشكلة هتواجهك فى بداية جوازك ..اعرفى علاجها

الجمعة، 17 أغسطس 2018 07:00 م
التهاب المثانة مشكلة هتواجهك فى بداية جوازك ..اعرفى علاجها فى حال الالتهاب يجب التوقف عن العلاقة الزوجية - ارشيفية
كتبت مروة محمود الياس
إضافة تعليق

حالة التهاب المثانة عند السيدات، أمر قد يكون شائعا بعض الشىء، وهو له الكثير من الأسباب المرضية، ولكن، حدد العلم نوع محدد من هذا الالتهاب وأطلق عليه، "التهاب المثانة لشهر العسل"، أو البدايات الأولى للزواج.

التهاب
التهاب

 

الدكتور محمد عبده شكر، استشارى أمراض العقم والذكورة بقصر العينى حدثنا عن هذا الالتهاب، الذى يصيب بعض السيدات الحديثات الزواج، وخاصة فى فترات الزواج الأولى ولذا أطلق عليه هذا المسمى وربطه بفترة بدايات الزفاف وما بعده، وهذا الالتهاب ينتج فى تلك الفترة بالذات، نتيجة ضيق مهبل الفتاة حديثه الزواج، وكذلك زيادة معدل العلاقة الزوجية فى تلك الفترة يسبب هذا الالتهاب الطفيف بالمثانة لدى بعض السيدات.

 

ويطمئن الدكتور محمد عبده شكر، السيدات بإنه التهاب سهل الشفاء، شريطة عدم الاسراف فى ممارسة العلاقة أثناء الالتهاب، وتدريجيا سوف يختفى وحده، ودون حدوث أية مشكلة، وإذا تعاظم الالتهاب أو حدث إن كانت الآلام غير محتملة لا بد من زيارة المختص والتوقف عن الممارسة كليا حتى تلقى العلاج.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة