قارئ يناشد وزير التموين بمراجعة ربط الدخل بإضافة المواليد

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 11:00 ص
قارئ يناشد وزير التموين بمراجعة ربط الدخل بإضافة المواليد الازدحام امام مكاتب التموين
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ تامر عوض صالح رسالة إلى المسئولين بوزارة التموين بخصوص بند الدخل في إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر "خدمة صحافة المواطن"، قائلا :"أنه من غير العادل أن يتم وضع شرط الحد الأقصى للدخل لصاحب البطاقة 2500 جنيه دون أن يتم الوضع في الاعتبارعدد أفراد الأسرة ويتم تجاهل الأملاك".

وأضاف القارئ فى رسالته :"فهناك من هو موظف حكومة لا يتعدى دخله 2000 جنيه ومع ذلك يملك شقتين وسيارة وعنده أرض، وهناك من الموظفين من يتقاضون مرتبات 4000 جنيه ولا يملكون أي شيء ويسكنون بالإيجار وعدد أفراد أسرتهم 5 و6، فالأول من وجهة نظر وزارة التموين يستحق إضافة المواليد والثاني لا يستحق".

وطالب القارئ باعادة النظر في بند الدخل حتى تستقيم الأمور ويكون الأمر عادلا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان سعيد عبد القادر

إضافة المواليد اللى أكبر من ٢٠٠٦

الرجاء من سيادة الوزير رفع قيد تاريخ الاضافة للمواليد نظرا لأن هناك اولاد لم يسبق لهم الاضافة بسبب تأخير استخراج البطاقة الذكية على ذلك لم نتمكن من إضافتهم بسبب شرط السن من ١/١/٢٠٠٦ طيب وماذا عن المواليد الأكبر سنا ٢٠٠٣و٢٠٠٥؟ومت نتمكن من اضافتهم؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة