أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير فرنسية: 10 ملايين يورو سعر انتقال محمد الننى إلى مارسيليا

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 12:27 م
تقارير فرنسية: 10 ملايين يورو سعر انتقال محمد الننى إلى مارسيليا محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "footmarseille" الفرنسى، عن القيمة المالية المتوقعة لصفقة انتقال اللاعب المصرى محمد الننى المحترف فى نادى أرسنال الإنجليزى لصفوف مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع أن صفقة التعاقد مع محمد الننى قد تكلف خزينة نادى مارسيليا 10 ملايين يورو، مشيرة إلى أن الإدارة تسابق الزمن لتعويض رحيل الكاميرونى زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى بضم اللاعب المصرى.

وأضاف أن محمد الننى الذى ينتهى تعاقده مع أرسنال فى عام 2022، يبدو أن الوقت قد حان لرحيله عن النادى اللندنى، فى ظل تضاؤل حظوظه بالمشاركة فى مباريات أرسنال هذا الموسم.

يذكر أن  موقع "maxifoot"، الفرنسى ذكر فى وقت سابق، أن أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لنادى مارسيليا يترقب الموقف النهائى للنجم المصرى محمد الننى مع نادى أرسنال سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل أن الدخول فى مفاوضات مع مسئولى النادى اللندنى.

وكان أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى كشف فى وقت سابق، عن عدم نيته الاستغناء عن محمد الننى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علمًا بأن "الفرعون المصرى" اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراة أرسنال ومانشستر سيتى التى أقيمت مساء الأحد الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز مانشستر سيتى بهدفين دون مقابل.

وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا فى تمام الساعة السادسة من مساء الخميس الماضى، وذلك للمرة الأولى بعدما كانت فى السنوات الماضية تنتهى فى يوم 31 أغسطس.

وستكون الأندية الإنجليزية قادرة فقط على بيع لاعبيها لأندية خارج الدورى الإنجليزى حتى نهاية الشهر الحالى، ويحق لأندية "البريميرليج" فقط التعاقد مع لاعبين انتهت عقودهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة