لاعب إيفرتون ينافس محمد الننى على الانضمام لـ"مارسيليا"

الإثنين، 13 أغسطس 2018 09:33 م
لاعب إيفرتون ينافس محمد الننى على الانضمام لـ"مارسيليا" الننى لاعب ارسنال
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، عن أن نادى مارسيليا الفرنسي قد يلجأ لاستعارة اللاعب المصرى محمد الننى من نادى أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر موقع "sportwitness"، أن محمد الننى لاعب وسط أرسنال، ومورجان شنايدرلين لاعب إيفرتون أبرز المرشحين للانضمام لصفوف مارسيليا الفرنسى، لتعويض رحيل الكاميروني زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى.

وأضاف أن محمد الننى يمتلك بعض الأفضلية عن شنايدرلين، بعدما أبدى أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لنادى مارسيليا إعجابه بقدرات اللاعب المصري، حيث سبق وأن أبدى رغبته فى ضم اللاعب في يناير الماضي.

تابع أن مارسيليا يسعى لضم محمد الننى على سبيل الإعارة وليس على سبيل الشراء، على الرغم من حصوله على 30 مليون يورو نتيجة بيع الكاميروني زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى، حيث يسعى لضم مهاجم قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قد تكلف الادارة الكثير من الاموال.

يذكر أن  موقع "maxifoot"، الفرنسى ذكر في وقت سابق، أن أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لنادى مارسيليا يترقب الموقف النهائى للنجم المصرى محمد الننى مع نادى أرسنال سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل أن الدخول فى مفاوضات مع مسئولى النادى اللندنى.

وكان أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى كشف فى وقت سابق، عن عدم نيته الاستغناء عن محمد الننى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علمًا بأن "الفرعون المصري" اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة أرسنال ومانشستر سيتى التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز مانشستر سيتى بهدفين دون مقابل.

وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا فى تمام الساعة السادسة من مساء الخميس الماضى، وذلك للمرة الأولى بعدما كانت فى السنوات الماضية تنتهى فى يوم 31 أغسطس.

وستكون الأندية الإنجليزية قادرة فقط على بيع لاعبيها لأندية خارج الدورى الإنجليزى حتى نهاية الشهر الحالى، ويحق لأندية "البريميرليج" فقط التعاقد مع لاعبين انتهت عقودهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة