خالد صلاح

شكاوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع عصمت بعين شمس

الجمعة، 10 أغسطس 2018 08:00 ص
شكاوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع عصمت بعين شمس كلاب ضالة
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
اشتكى القارئ  أحد سكان شارع عصمت بمنطقة عين شمس عبر خدمة "صحافة المواطن" من انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، الأمر الذى نتج عنه تكرار حوادث عقر المواطنين.
 
 
وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع": "ظاهرة انتشار الكلاب الضالة التى أصبحت تهدد أبناءنا ونحن الكبار أيضا فى خطر".
 
انتشار كلاب ضالة
انتشار كلاب ضالة
 
 
وطالب القارئ، من خلال رسالتها إلى صحافة المواطن، المسئولين بالحى بسرعة حل هذه المشكلة والمختصين بضرورة العمل على مكافحة انتشار هذه الظاهر.
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى بك

للاسف حى عين سمس اصبح اسوا احياء مصر..كلاب قمامه فوضى فى كل مكان..حتى فلل الالف مسكن تهدم

@@

عدد الردود 0

بواسطة:

عزيزى النمساوى بك

لاتقل كلاب وفوضى فى كل مكان لَحْسَن يزعلوا مِنَّك ودول زَعَلْهُم وأدواتهم وِحِش إسْألنى أنا

بَلْ قُل مفيش كلاب دول ملايكة و المكان والحياة بل كل الأماكن كلها نظام وروعة وزبادى فى الخلاط وهدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووء كده أنا حلو ياباشا وللا لسه زعلانين خلاص مايِبْقاش القلوب سوداء خَلِّيها شوية رمادى إلى أن تصبح ناصعة البياض لذا أنصح بإستخدام صَدَق كل اللى نقولهولك وإرضى بكل اللى مش حَنِدِّهولَك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة