العناية بالجسم بزيت الجرجير لتنظيف البشرة وتكثيف الحواجب

الإثنين، 09 يوليو 2018 01:00 ص
العناية بالجسم بزيت الجرجير لتنظيف البشرة وتكثيف الحواجب العناية بالجسم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدام زيت الجرجير لا يقتصر على الشعر فقط بل يمكن عمل الكثير من الماسكات واستغلاله فى العناية بالجسم للاهتمام بمظهرك وتنظيف الجلد، خاصة مع كثرة الاستخدام اليومى لمستحضرات التجميل والإفراط فى وضع المنتجات التى تحتوى على مواد كيماوية ضارة على الجلد، والتى تسبب له الكثير من المشاكل مع طول استعمالها، وذلك وفقا لموقع drweil.

البشرة
العناية بالجسم

 حب الشباب

يمكنك عمل ماسك من زيت الجرجير للتخلص من حب الشباب وتنظيف البشرة، خاصة الدهنية التى تعانى من الإصابة بهذه الحبوب بسبب مسامها الواسعة التى تتراكم فيها الأتربة وتنشط البكتيريا.

 

الطريقة

امزجى بعض النقاط من زيت الجرجير مع ملعقة من العسل الأبيض النقى، واخلطيها جيدا مع إضافة بعض القطرات من زيت الليمون أو زيت النعناع، وخلطها جيدا وتوزيعها على البشرة، ثم ترك الماسك على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم شطفه بالماء جيدا.

العناية بالجسم 22222
العناية بالجسم 

تكثيف الحواجب والرموش

زيت الجرجير يحفز نمو الشعر ويغذى البصيلات وبالتالى سيكون اختيارا مناسبا وجيدا لكى تكثفى الحواجب والرموش به بشكل طبيعى دون الحاجة لرسم تاتوه، لكن هذه الوصفات الطبيعة التى تعتمد على زيت الجرجير تحتاج الصبر واستمرارها لفترة طويلة لا تقل عن 3 اشهر لتظهر النتائج الإيجابية.

 

الطريقة

العناية بالبشرة (2)
العناية بالرموش

اخلطى بعض القطرات من زيت الجرجير مع قطرتين من زيت الخروع، وضعى المزيج على الحواجب يوميا، كما يمكن باستخدام فرشاة ماسكارا قديم بعد تنظيفها جيدا أن تقومى بدهانها على الرموش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة