وداعًا للبقع الداكنة.. طرق العناية بالجسم باستخدام زيت اللوز

السبت، 07 يوليو 2018 05:00 م
وداعًا للبقع الداكنة.. طرق العناية بالجسم باستخدام زيت اللوز العناية بالجسم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم خاصة التخلص من البقع الداكنة تحت الإبط والركبة والكوع من أكثر ما تحتاجه بشرتك خلال الصيف خاصة مع ارتداء الملابس الصيفية، ووفقا لموقع steptohealth، توجد بعض الطرق لعلاج هذه المشكلة من خلال زيت اللوز.

زيت اللوز والسكر:

العناية بالجسم (1)
العناية بالجسم 

زيت اللوز الحلو من أهم الزيوت الطبيعية التى تحتوى على نسبة كبيرة من الترطيب وتفيد فى تجديد خلايا البشرة بسبب احتوائه على الفيتامينات الهامة للبشرة مثلE ،Aو ، و Bالذى يفيد فى حمايتها.

 

الطريقة:

قومى بعمل مقشر للبشرة للمناطق الداكنة من خلال مزج الزيت بعض القطرات منه بمعدل 5 نقاط، مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من السكر وملعقة كبيرة من البن ومزجهم لعمل تقشير للبشرة، ومزج المكونات وتطبيقها على المناطق الداكنه وفركها.

اتركى الماسك نحو 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر، ويمكن تكرار الوصفة لمدة شهر بمعدل مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

العناية بالجسم (2)
العناية بالجسم

زيت اللوز والنشا:

النشا من المواد الطبيعية التى تمتص الاسمرار وتحقق للبشرة جمالا ونضارة، ويمكن مزج النشا بالزبادى، وإضافة قطرات من الزيت اللوز، وتوزيعه على المناطق الداكنة، وتركها على البشرة 15 دقيقة ثم فركها باليد، وشطفها بالماء الفاتر للحصول على تنظيف عميق والتخلص من خلايا الجلد الميتة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة