نتائج طلاب الثانوية العامة 2018.. "التعليم": ستكون مرتفعة وجار إنهاء تقدير الدرجات

الجمعة، 06 يوليو 2018 03:55 م
نتائج طلاب الثانوية العامة 2018.. "التعليم": ستكون مرتفعة وجار إنهاء تقدير الدرجات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زالت كنترولات الثانوية العامة تباشر عملها ليل نهار لإنهاء تصحيح وتقدير درجات طلاب الثانوية العامة، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018.
 
قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، إن نتائج طلاب الثانوية العامة 2018 ستكون مرتفعة هذا العام بشكل ملحوظ لعدة أسباب أهمها عدم وجود شكاوى من صعوبة الامتحانات وأيضا ارتفاع نسب النجاح بشكل كبير عن العام الماضى.
 
وأكدت المصادر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن نتائج الامتحانات لطلاب الثانوية العامة 2018 سوف يتم تحديد الشرائح فيها عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن شرائح المجاميع هى من تحدد مدى ارتفاع نسب النجاح من عدمه، مؤكدة أن هناك تعليمات بضرورة بالدقة فى اعمال التصحيح حتى يحصل كل طالب على حقه فى نتائج امتحانات الثانوية العامة 2018.
 
وأشارت المصادر إلى أن الكنترولات تتابع من قبل الوزارة بشكل كبير وقيادات الثانوية العامة للإطمئنان على سير التصحيح ونتائج طلاب الثانوية العامة 2018.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة