خالد صلاح

قارئ يشارك "صحافة المواطن" بفيديو جديد للحظة انهيار "عقار شبرا"

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 12:53 ص
قارئ يشارك "صحافة المواطن" بفيديو جديد للحظة انهيار "عقار شبرا" انهيار عقار شبرا
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
 
 
شارك القارئ هيثم فؤاد خدمة "صحافة المواطن" بفيديو جديد للحظة انهيار عقار شارع الجمال خلف محطة مترو سانت تريزا بحدائق شبرا الساحل التابعة لمحافظة القاهرة.
 
 
انهيار عقار (1)
انهيار عقار 

انهيار عقار (2)
انهيار عقار
 
وكان قد انتقل فريق من نيابة شمال القاهرة، إلى موقع انهيار عقارين بشبرا لإجراء المعاينة، والوقوف على أسباب الحادث، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
 
وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود إخطار لقسم شرطة شبرا بانهيار العقارين رقم 36 و36 أ، بشارع المنتجى فى الساحل بشبرا، دون وقوع وفيات أو إصابات، وتبين أن العقارين قديمين وجار البحث عن الملفات الخاصة بهما فى الحى، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات لرفع حطام العقارين، والسيطرة على الواقعة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة