خالد صلاح

خالد النبوى يقترب من "ترانيم إبليس" مع أحمد السقا ومصطفى شعبان

الخميس، 26 يوليه 2018 07:00 ص
خالد النبوى يقترب من "ترانيم إبليس" مع أحمد السقا ومصطفى شعبان خالد النبوى وأحمد السقا ومصطفى شعبان
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

وافق النجم خالد النبوى بشكل مبدئى على المشاركة فى بطولة فيلم "ترانيم ابليس" مع النجمين أحمد السقا ومصطفى شعبان، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد نادر جلال، والمقرر بدء تصويره نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث تحمس لفكرة العمل والشخصية المعروضة عليه، واقتربت الشركة المنتجة للعمل من اتمام التعاقد مع النبوى وفى انتظار عودته من السفر.

وبدوره يواصل محمد سيد بشير فى كتابة السيناريو حيث انتهى من كتابة النصف الأول من أحداث الفيلم، ويعكف حالياً على كتابة النصف الأخير من أحداث الفيلم، حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار درامى أكشن، فيما يعمل المخرج أحمد نادر جلال على الانتهاء من معاينة الديكورات واختيار النجوم المشاركين فى العمل.

يذكر أن السقا ومصطفى شعبان صنعا نجوميتهما مع النجاح الكبير لفيلم "مافيا" منذ 16 عاماً، والذي حقق وقتها رقما قياسيا بإيرادات السينما المصرية بلغ 13 مليون جنيه، فيما تعاون السقا مع خالد النبوى فى مناسبة واحدة عبر فيلم "الديلر" عام 2010.

يشار إلى أن أخر أعمال خالد النبوى فيلم "خطة بديلة"، للمخرج أحمد عبد الباسط، وشارك فى بطولته كل من الفنانة أمينة خليل، وفريال يوسف وعزت أبو عوف، حيث جسد النبوى شخصية المحامي عادل عبد العزيز أبو الدهب، ويدفع ثمنًا غاليًا لشرفه ونزاهته، وتقع له حادثة تغير كل مجريات حياته، مما يدفعه لاتخاذ خطة بديلة، وهو أن ينتقم لنفسه ويسترد حقه بيديه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة