خالد صلاح

الأطباء: "الصحة" أنصفت طبيب التأمين الصحى.. ونثمن موقف الوزيرة

الخميس، 26 يوليه 2018 10:13 م
الأطباء: "الصحة" أنصفت طبيب التأمين الصحى.. ونثمن موقف الوزيرة د. حسين خيرى نقيب الأطباء
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق
ثمنت نقابة أطباء مصر، تدخل وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، لحل أزمة الطبيب عمرو حلمى طبيب مقيم كلى بمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر.
 
وأوضحت النقابة، فى بيان، أن الوزيرة قد التقت الدكتور عمرو حلمى والدكتور مصطفى شكرى مدير المستشفى ووجهت بعودة الطبيب إلى العمل وإلغاء قرار الإيقاف عن العمل السابق صدوره من رئيس هيئة التأمين الصحى، وعمل تحقيق داخلى، وكانت الوزيرة قد تواصلت تليفونيا مع نقيب الأطباء الاستاذ الدكتور حسين خيرى وذلك لبحث أفضل الطرق للحفاظ على حق الطبيب. 
 
كما توجهت النقابة بالشكر لإدارة مستشفى التأمين الصحى لدعمهم المشرف للطبيب ورفضهم الظلم الواقع عليه وصولا إلى قرارهم بتقديم الاعتذار عن مناصبهم ثم عدولهم عنه بعد تدخل الوزيرة.
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البيرامين

كيف يكون عضو مجلس شعب مريض فشل كلوي شفاه الله وعفاه

تم عمل كشف طبي تفصيلي قبل انتخابات مجلس الشعب ما الأمراض! التي تعوق دخول مجلس الشعب أن كان الفشل الكلوي لا يعوق أن كان حدث الفشل الكلوي بعد دخول المجلس (ربنا يشفيه ويشفي كل مريض) كيف يستمر في المجلس ونحن نعلم جيدا طبيعة المرض بأنه يحتاج غسيل ثلاث مرات بالأسبوع لمدة 4ساعات وبعدها يكون منهك ناهيك عن الأزمات التي ربما تحدث في الأيام العادية وتأثير المرض علي الوعي والنفسية وهذا ما استدعي أن القانون يعطي عجز كلي للموظف إذا أصيب بهذا المرض فما بالك عضو مجلس شعب..... من هنا نعرف ماذا جري لهذا المريض وكيف تطاول علي التمريض والعاملين بالمستشفي..... أين رئيس مجلس الشعب أين أعضاء مجلس الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة