لو بتحبى البساطة.. اختارى من أجمل إطلالات بيبا ميدلتون تسعفك فى مناسباتك

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 07:00 ص
لو بتحبى البساطة.. اختارى من أجمل إطلالات بيبا ميدلتون تسعفك فى مناسباتك إطلالة بيبا ميدلتون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أشيك مشاهير العائلة المالكة هى بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كيت ميدلتون، ورغم عدم كونها أميرة أو دوقة، إلا أن شهرتها لا تقل أبداً عن شقيقتها دوقة كامبريدج، أو دوقة سوسكس المستجدة ميجان ماركل، وذلك بسبب شياكتها وإطلالتها المميزة، لذلك يمكنك تفليدها فى مناسباتك المختلفة عن طريق اختيارها لملابسها.

1.الشيرت دريس:

الشيرت دريس
الشيرت دريس

من أكثر القطع التى استولت استيلاء كاملا على موضة 2018، وهو الشيرت دريس، أى الشيميز الطويل على هيئة فستان، اختارته بيبا فى حضور رياضات الويمبلدون هذا العام من بيت الأزياء العالمى رالف لورين، وكلفها 147 دولار، وارتدت عليه الحذاء الفلات ذى الأربطة حول القدمين.

2.الفستان الأحمر الفلورال:

الفستان الأحمر الفلورال
الفستان الأحمر الفلورال

ومن نفس بيت الأزياء رالف لورين، ارتدت بيبا الفستان الأحمر الفلورال، فالفستان نصف كم، ماكسى يصل إلى أسفل القدمين وممسك من منطقة الخصر، وارتدته بيبا فى إحدى المناسبات الصباحية وكان عبارة دورة ألعاب للتينس.

3.الفستان البيستاج:

الفستان البيستاج
الفستان البيستاج

ولحبها فى النقوشات الفلورال، اختارت بيبا الفستان البيستاج المنقوش بنقوشات الفلورال ويتدخله لون البلاشى بينك، كان الفستان بكم، ممسك من منطقة الصدر ومنفوش إلى الركبتين، واختارته فى حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل.

4.الكاجوال:

الكاجوال
الكاجوال

أما عن الإطلالة الكاجوال، فتفضل بيبا السروال السكينى باللون الرمادى الغامق ومعه الشيميز المنقوش كاروهات وتضعه بداخل "قمر" السروال، لذلك تلك الإطلالة تساعدك فى أيامك الكاجوال وخروجات الأصدقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة