خالد صلاح

العناية بالجسم بزيت الليمون لترطيب البشرة وتعطيرها

الجمعة، 13 يوليه 2018 02:00 ص
 العناية بالجسم بزيت الليمون لترطيب البشرة وتعطيرها العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

العناية بالجسم ببعض الزيوت العطرية مثل زيت الليمون فيد البشرة والشعر والتخلص من قشرة الرأس بشكل كبير نظرا لاحتواء زيت الليمون على نسبة عالية من المطهرات كما انه مضاد للفطريات، ووفقا لموقع artnaturalsيمكن العناية بجسمك من خلال الوصفات التالية.

 

العناية بالبشرة
العناية بالجسم

 

ترطيب الجسم:
 

 

زيت لليمون يوفر لك الانتعاش اذا قررتى أن تستخدميه كمعطر للجسم خاصة مع الاستحمام ودهان به البشرة والمناطق التى تعانى من جفاف الجلد مثل اليدين والكوع والكعبين، ويتسم زيت الليمون الذى يتوافر لدى العطارين ويتم استخراجه من قشور الليمون بأنه آمن على الجلد ولا يسبب آثار جانبية، لكن يجب أن تختبرى مدى حساسيتك لأى مكون لو حتى طبيعى، كما يمكن مزج أحد الزيوت العطرية والطبيعية مع زيت الليمون.

 

الشعر 1
العناية بالجسم

 

 الطريقة:

 

 اخلطى بعض القطرات من زيت الليمون مع زيت الزيتون، مما يساعد على زيادة نسبة الترطيب لبشرتك، خاصة فى الصيف والاحتفاظ برائحة جيدة ومنعشة على الجسم.

زيت الليمون والقشرة:
 

زيت الليمون يحتوى على مواد طبيعية آمنة مضادة للقشرة المتراكمة على فروة الرأس بسبب فاعليته على مقاومة الفطريات التى تتراكم بسبب زيادة افراز الزيوت الطبيعية فى فروة الرأس والتى تعمل على سد المسام.

البشرة
العناية بالجسم

 

الطريقة:

امزجى ملعقة من الخل مع بعض النقاط من زيت الليمون، وامزجهم ثم دلكى بها فروة الرأس لمدة 5 دقائق ثم اتركيه على فروة الرأس لمدة 10 دقائق ثم اشطفى راسك جيدا من الماسك.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة