خالد صلاح

سكان 3 شوارع بقرية الدير يطالبون بتوصيل الصرف الصحى بالقليوبية

الخميس، 12 يوليه 2018 11:00 م
سكان 3 شوارع بقرية الدير يطالبون بتوصيل الصرف الصحى بالقليوبية صرف صحى -أرشيفية
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

نقل القارئ أسامة صبحى الفران من أهالى عزبة علاء الدين بقرية الدير مركز طوخ بمحافظة القليوبية، مطالب أهالى شارع السيد أحمد محمد على الدين، وشارع محمد محمود إمبابى المتفرع من شارع السيد أحمد محمد على الدين، وشارع محمد عويضة بركات، بتوصيل الصرف الصحى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "نلتمس الموافقة والتصديق على توصيل الصرف الصحى للشوارع الثلاثة أسوة بباقى شوارع مشروع صرف صحى عزبة علاء الدين بقرية الدير مركز طوخ باالقليوبية وأسوة بخمسة شوارع بذات المشروع تم توصيل الصرف الصحى لهم وهم خارج الحيز العمرانى من قبل الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى باالقليوبية والشركة المنفذة للمشروع".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة