خالد صلاح

ريال مدريد يسجل الظهور السادس على التوالى فى نهائى كأس العالم

الخميس، 12 يوليه 2018 05:06 م
ريال مدريد يسجل الظهور السادس على التوالى فى نهائى كأس العالم فاران مدافع ريال مدريد ومنتخب فرنسا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لتسجيل الظهور السادس على التوالى فى نهائى بطولة كأس العالم على مدار التاريخ، إذ يلتقى منتخب فرنسا مع كرواتيا الأحد المقبل بالعاصمة الروسية "موسكو" فى نهائى كأس العالم 2018.

ويسعى ثلاثى ريال مدريد فاران، ولوكا مودريتش وكوفاسيتش لتحقيق حلم الحصول على بطولة كأس العالم مع منتخبى فرنسا وكرواتيا، بعدما سبق وأن توج الثلاثى هذا الموسم مع ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا بعد الفوز الذى تحقق على ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بنتيجة 3 – 1، فى نهائى المسابقة الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى يسجل حضوره الدائم فى نهائى كأس العالم منذ نهائى نسخة 1998 التى أقيمت فى فرنسا، كما تواجد ريال مدريد فى 10 مباريات نهائية للمونديال على مدار التاريخ.

وأضاف: "جاءت المرة الأولى فى 1974، مع نيتزر فى ألمانيا الاتحادية، كذلك وصل إلى النهائى مع منتخبه الوطنى كل من شتيليكه (1982)، فالدانو (1986)، روجيرى (1990)، كاريمبو (1998)، روبرتو كارلوس (1998 و2002)، زيدان (1006)، كاسياس، أربيلوا، ألبيول، راموس، تشابى ألونسو وفان دير فارت (2010) وخضيرة ودى ماريا (2014)".

يذكر أن آخر لاعب من نادى ريال مدريد توج بلقب كأس العالم، هو سامى خضيرة مع منتخب ألمانيا فى مونديال 2014 الذى أقيم بالبرازيل قبل 4 أعوام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة