خالد صلاح

مودريتش المقاتل يستحق الكرة الذهبية.. هكذا تحدث نجوم كرواتيا.. فيديو

الخميس، 12 يوليه 2018 04:10 م
مودريتش المقاتل يستحق الكرة الذهبية.. هكذا تحدث نجوم كرواتيا.. فيديو لوكا مودريتش
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

تعالت الأصوات داخل صفوف منتخب كرواتيا بأنه حان الوقت لتتويج لوكا مودريتش بالكرة الذهبية من خلال الفوز بلقب كأس العالم 2018 أمام فرنسا خلال المباراة التى ستجمع الطرفين الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب "لوجينكى".

لوكا مودريتش والكرة الذهبية
لوكا مودريتش والكرة الذهبية

 

مودريتش المقاتل الأنيق يستحق التتويج بالكرة الذهبية
 

يعد لوكا مودريتش واحدا من أفضل لاعبى منتخب كرواتيا فى كأس العالم، أظهر إصراره وقوته البدنية بالقدرة على اللعب المتواصل، بدءاً من دور المجموعات ومرورا بدور الـ 16 و الـ 8 وقبل النهائى ومنه إلى نهائى المونديال، وضرب موعداً مع المنتخب الفرنسى الأحد المقبل فى الصراع على اللقب.

يضاف على ذلك أن مستوى مودريتش الفنى وتحركاته وتمريراته السحرية فى وسط الملعب ساهمت بشكل كبير فى وصول منتخب بلاده إلى نهائى كأس العالم، فضلاً عن التزامه وهدوئه الشديد وروحه الرياضية مع المنافسين.

وكان عدد من لاعبى منتخب كرواتيا قد خرجوا بتصريحات أكدوا خلالها أحقية لوكا مودريتش فى التتويج بالكرة الذهبية حال التتويج بلقب كأس العالم 2018 بعدما توج بلقب دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد الموسم المنتهى.

 

ماندوزوكيتش يرشح مودريتش للكرة الذهبية بعد الفوز بلقب المونديال         
 

حصول لوكا مودريتش على لقب دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد للموسم الثالث على التوالى وتتويجه بلقب كأس العالم بلاشك سيعزز فرصه فى التتويج بلقب أفضل لاعب فى العالم لعام 2018 والفوز بالكرة الذهبية.

البداية مع ماريو ماندزوكيتش مهاجم منتخب كرواتيا الذى أكد أن مودريتش يقدم مستويات رائعة طوال لعدة سنوات ويعد واحد من أكثر اللاعبين أناقة، وهو قائد كرواتيا والجميع يسير على خطاه.

وأضاف ماندزوكيتش خلال تصريحاته، "سأكون سعيدًا إذا فاز مودريتش بالكرة الذهبية فهو يستحقها، لكننا الآن نركز فقط على تحقيق النجاح الجماعى لمنتخب كرواتيا، والوصول لنهائى مونديال روسيا".

مودريتش
مودريتش

 

لوفرين وراكيتتش يدعمان حملة تتويج القائد بلقب الأفضل فى العالم
 

وأشاد ديان لوفرين مدافع كرواتيا بزميله لوكا مودريتش قائلاً، "هو أفضل لاعب وسط فى العالم، وإذا فاز بالمونديال يستحق الحصول على الكرة الذهبية".

كما أكد إيفان راكيتتش أنه حان الوقت لحصول لوكا مودريتش على الكرة الذهبية بعد الأداء والمستوى الرائع الذى يقدمه مع بلاده وقيادته إلى نهائى كأس العالم، وهذا سيكلل بعد الفوز باللقب على حساب فرنسا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة