خالد صلاح

شيريل كول بعد غيابها عامين بسبب الانفصال تعود للأضواء البرتقالى

الأربعاء، 11 يوليه 2018 07:04 م
شيريل كول بعد غيابها عامين بسبب الانفصال تعود للأضواء البرتقالى شيريل
كتبت منة الله يحيى
إضافة تعليق

بعد اختفاء "شيريل كول" مغنية البوب لفترة طويلة منذ تأكيد انفصالها عن صديقها "ليام باين" بعد قصة رومانسية طال عمرها عامين ونصف، خرجت شيريل إلى الأضواء مرة أخرى عندما شاركت فى نحفلة "سايكو كويل" المليئة بالنجوم، فى متحف فيكتوريا وألبرت فى لندن، على حسب ما ذكر على موقع "الديلى ميل".

شيريل
شيريل
شيريل
شيريل

ظهرت أميرة البوب "شيريل" التى تناهز من العمر 35 عاماً، بإطلالة مذهلة فى فستان يحمل اللون البرتقالى الزاهى وزاده أناقة اقراطها الطويلة الجذابة، حيث اختارت المغنية أساليب مشرقة وجريئة لهذا الحدث، وتخلت عن الفستان الأسود التقليدى الذى كانت تفضله دوماً، وظهرت فى هذه المرة باللون البرتقالى الجرئ، حيث كلفتها هذه الإطلالة 1265 جنيه استرلينى سعر الفستان، ويذكر ان شبيه هذا الفستان يعرض على أحد مواقع "الشوبينج اونلاين" الآخرى مقابل 506 جنيه إسترلينى فقط.

سعر الفستان
سعر الفستان
شيريل
شيريل

وأكدت متحدثة X Factor السابقة على أن شيريل كانت تبحث عن أفضل مظهر فى مثل هذه الاطلالات النادره لها، كما انها حرصت على الظهور بإبتسامة عريضة طوال الوقت، لنقل صورة تبث الصحة والسعادة.

شيريل (1)
شيريل 
شيريل (2)
شيريل 
شيريل (3)
شيريل

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة