خالد صلاح

اتحاد المصرفيين العرب يمنح بنك الاستثمار العربى جائزة التميز فى إعادة الهيكلة

الأربعاء، 11 يوليه 2018 07:49 م
اتحاد المصرفيين العرب يمنح بنك الاستثمار العربى جائزة التميز فى إعادة الهيكلة الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب يمنح بنك الاستثمار العربى جائزة التميز
كتب أحمد يعقوب
إضافة تعليق

منح الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب، بنك الاستثمار العربى "جائزة التميز المصرفى من حيث إعادة الهيكلة والتطوير" داخل السوق المصرفية المصرية، وذلك تقديرا للدور الذى يلعبه البنك فى دعم وتنمية وتطوير القطاع المصرفى المصرى، والمساهمة فى الارتقاء بالصناعة المصرفية والمالية العربية.

 

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2018 والذي نظمه الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب للعام الرابع على التوالي وعقد فى العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور حشد كبير من القيادات المصرفية المصرية والعربية.

 

وتسلم " جائزة التمييز المصرفي من حيث إعادة الهيكلة والتطوير " هانى سيف النصر، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ببنك الاستثمار العربى من الدكتور جوزيف طربيه رئيس الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب، ووسام فتوح الأمين العام للاتحاد الدولى للمصرفيين العرب.  

 

وأعرب هانى سيف النصر، رئيس مجلس ادارة البنك والعضو المنتدب، عن سعادته بحصول البنك على تلك الجائزة الهامة والتي تؤكد على التطور الكبير فى حجم أعمال البنك ومؤشراته المالية داخل السوق المصرفية المصرية مدعوما بالاستراتيجية التوسعية التي يتبناها وحرص البنك على تنويع مصادر الدخل من القطاعات المصرفية والأنشطة المختلفة بهدف ضمان استدامة الأداء المتميز مع تحسن المؤشرات المالية.

 

WhatsApp Image 2018-07-11 at 7.36.42 PM

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة