حبس محمد لطفى فى الحلقة الـ23 من "أيوب".. مصطفى شعبان يزوره فى السجن ويخدع شريكه رجل الأعمال زكى فطين ويسرق بنك آخر لصالحه.. وهروب ميريهان بعد حبس حسن الوحش.. وإخلاء سبيل منصور بعدما لاذ بنفسه من تهمة نصب وسرقة

السبت، 09 يونيو 2018 05:00 م
حبس محمد لطفى فى الحلقة الـ23 من "أيوب".. مصطفى شعبان يزوره فى السجن ويخدع شريكه رجل الأعمال زكى فطين ويسرق بنك آخر لصالحه.. وهروب ميريهان بعد حبس حسن الوحش.. وإخلاء سبيل منصور بعدما لاذ بنفسه من تهمة نصب وسرقة مصطفى شعبان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "الحياة"، الحلقة الـ23 من مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر، وكشفت الحلقة أن مصطفى شعبان خدع شريكه "باهر" زكى فطين وحصل على مبالغ مالية ضخمة من بنك آخر لصالحه فقط، وهربت "رغدة" ميريهان حسين من منزلها بعدما علمت بحبس زوجها حسن الوحش وتبيع نصف المصنع بعدما كتبه حسن باسمها.

وتوالت الأحداث بخداع "أيوب" مصطفى شعبان لشريكه "باهر" زكى فطين وحصل على مبالغ مالية ضخمة من بنك آخر لصالحه فقط بينما يتخلى "منصور" محمد دياب عن صديقه "حسن الوحش" محمد لطفى ويحاول أن يزيح التهمة عن نفسه، وتلفيق القضية كلها له كما يبدأ مصطفى شعبان فى تنفيذ مشروعه بافتتاح مطبعة صغيرة.

3
 
1
 
2
 

ويتم إخلاء سبيل المحامي "منصور" بعدما لاذ بنفسه من تهمة النصب وسرقة البنك، ويستمر حبس "حسن الوحش" الذى يتهم فيها بمفرده ويبلغه محاميه أنه مطالب بسداد مبلغ 40 مليون جنية للبنك.

ويرفض مصطفى شعبان أن يحصل على نصيبه من الأموال من شريكه "باهر" بسبب مقتل "لطفي"، ويتنازل عنها بالكامل له، كما تسعى "رغدة" ميريهان حسين للهروب من المنزل، بعدما تم حبس زوجها "حسن الوحش"، وتبيع نصف المصنع بعدما كتبه باسمها.

cc
 
nn
 

يتخلى "منصور" عن صديقه "حسن الوحش" ويحاول أن يزيح التهمة عن نفسه، وتلفيق القضية كلها له، ويبدأ مصطفى شعبان في تنفيذ مشروعه بافتتاح مطبعة صغيرة.

وفى نهاية الحلقة يذهب مصطفى شعبان لزيارة "حسن الوحش" في محبسه ويسخر منه بعدما ثأر لنفسه وزج به في السجن مدين بمبلغ 40 مليونا.

4444444
 

 

55
 

 

777
 
 
1111
 
4444
 
22222
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة