خالد صلاح

من سليم الأنصارى لأيوب.. "الشنبات" مسيطرة على مسلسلات رمضان

السبت، 09 يونيو 2018 07:00 ص
من سليم الأنصارى لأيوب.. "الشنبات" مسيطرة على مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب بعض الملامح  المشتركة على سباق الدراما الرمضانية كل عام، فمن التشابه فى الأحداث، أو القصص، وصولًا للتشابه فى "الشنبات"، حيث يعتبر السباق الرمضانى هذا العام يرفع شعار "مين شنبه أكبر"، بالرغم من ملاءمة الشنبات مع طبيعة الشخصيات المقدمة.

فمن خلال ما عرض من حلقات فى المسلسلات المختلفة ظهر العديد من النجوم بشكل الشنب العريض، وهو الذى انتشر كالنار فى الهشيم كموضة بين الرجال والشباب، فمن شنب سليم الأنصارى، لشنب أيوب وشخصيات أخرى كثيرة ظهر بها النجوم خلال الدراما الرمضانية، فلنستعرض فى السطور التالية أبرز الشخصيات التى ظهرت بالشنب العريض خلال مسلسلات رمضان:

أمير كرارة
أمير كرارة

شنب "سليم الانصارى" فى كلبش

فى إطار أحداث أكشن ظهر أمير كرارة هذا العام للمرة الثانية على التوالى بشخصية رجل الشرطة "سليم الأنصارى"، والذى يثأر لمقتل عائلته، ويعتبر شنب "سليم الأنصارى"، الذى يقدم شخصيته من أبرز الملامح البارزة للسباق الرمضانى هذا العام، حيث أقبل على عمله الكثير من الشباب لما وجدو من اختلاف فى ذلك الشكل.

 

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

شنب مصطفى شعبان فى أيوب

وعلى عكس ما قدم من شخصيات خلال مسلسلاته فى الأعوام الماضية، يظهر الفنان مصطفى شعبان هذا العام بالشنب العريض، مقدمًا شخصية أيوب الذى يقع ضحية لبعض الظروف القاسية، ويبحث عن طرق مختلفة للحصول على حقه بعد خروجه من السجن.

 

محمد رمضان
محمد رمضان

شنب "زين صالح القناوى" فى نسر الصعيد

أما الفنان محمد رمضان فبشخصية الرجل الصعيدى ظهر خلال أحداث مسلسل "نسر الصعيد"، بالشنب ذى الشكل القديم  بعض الشىء، وهو الملائم لشخصية "زين القناوى"، الذى يقدمها خلال أحداث المسلسل، وهو ما جعل العديد من الشباب أيضًا يقبلون على ذلك الشكل.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

شنب عمرو يوسف فى طايع

وفى إطار الدراما الصعيدية ظهر الفنان عمرو يوسف فى مسلسل طايع هذا العام بالشنب العريض، والذى يتناسب مع الشخصية الذى يقدمها خلال أحداث المسلسل، والذى أثار جدلًا كبيرًا بين متابعيه لكثرة حالات الوفاة والقتل التى تحدث فى أحداث حلقاته.

ياسر جلال
ياسر جلال

ذقن وشنب "عظمته" فى رحيم

أما الفنان ياسر جلال فأثار جدلًا كبيرًا بين الشباب بذلك الشنب وتلك اللحية ذات اللونين، والتى توقع العديد من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى أن تصبح موضة اللحى هذا العام، فبشخصية رحيم الذى يقدمها خلال أحداث المسلسل الذى يبحث عن رجوع حقه بعد خروجه من السجن جاءت إطلالة ياسر جلال مناسبة تمامًا للفئة العمرية التى يقدمها، وتفاصيل حلقات المسلسل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة