خالد صلاح

جرائم الموضة.. اعرفى الكحكة والضفاير بتعمل إيه فى الشعر وإزاى تتجنبى ضررها

الإثنين، 11 يونيو 2018 06:00 ص
جرائم الموضة.. اعرفى الكحكة والضفاير بتعمل إيه فى الشعر وإزاى تتجنبى ضررها تسريحات شعر
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل فتاة بشكل مستمر عن أحدث صيحات موضة تسريحات الشعر لتتجمل بها، وتبرز جمال شعرها فيها، وهو ما جعل تسريحات الشعر من أكثر الأشياء التى تتطور بشكل مستمر، ولها متخصصون، وتُطرح كل فترة موضة لتسريحات الشعر المختلفة، والتى يمكنك عملها على مدار اليوم دون الحاجة لمتخصصين فى تصفيف الشعر.

الشعر التالف
الشعر التالف

ولكن قد تنساق الكثير من الفتيات خلف تسريحات الشعر الجذابة، بالأشكال المتداخلة للضفائر والكحكة، وباستخدام الإكسسوارات المختلفة للشعر تبدأ كل فتاة فى اختيار ما يناسبها، ولكن فى تقرير له نشر موقع “Style craze”، بعض تسريحات الشعر التى صنفها المتخصصون كأكثر وسائل إتلاف الشعر وتقصفه، والإضرار به.

الضفائر
الضفائر

 

تسريحات شعر44
تسريحات شعر

 

وجاءت الضفائر المتداخلة والمحكمة جيدًا على رأس تلك القائمة المضرة بالشعر على المدى البعيد، بالإضافة لتسريحة الكحكة التى تؤدى لتجعيد الشعر وإضعافه مع مرور الوقت، وعرض التقرير لحلول عديدة لتجنب تلف الشعر بالإضافة لعمل تلك التسريحات، وجاءت الحلول أن الفتاة تحرص من وقت لآخر على إطلاق الحرية لشعرها، بأن تتركه منسدلًا دون استخدام إكسسوارات الشعر التى تتلفه مع الوقت، بالإضافة للعمل على ترك الضفيرة غير موثقة من النهاية، أو عدم إحكامها إذا كان الشعر طويلًا.

الكحكة
الكحكة

 

تسريحات شعر1
تسريحات شعر

 

تسريحات شعر3
تسريحات شعر

أما بالنسبة للشعر القصير فمن الأفضل تجنب عمل الكحكة، بالإضافة لعدم الإطالة فى استخدام تسريحات الشعر المتداخلة لأكثر من 5 ساعات متواصلة حتى لا يؤثر ذلك على صحة الشعر.

تسريحات الشعر
تسريحات الشعر

 

تسريحات شعر
تسريحات شعر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة