خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من ماء الليمون الدافئ للشاى الأخضر.. رجيم طبيعى هيخلصك من دهون البطن

الأربعاء، 09 مايو 2018 05:03 م
من ماء الليمون الدافئ للشاى الأخضر.. رجيم طبيعى هيخلصك من دهون البطن  رجيم للتخلص من دهون البطن
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التخلص من دهون البطن حلم عند الكثير، لأنها تؤثر على المظهر الجمالى وتمنع من ارتداء كثير من الملابس لأنها تظهر بها بشكل غير لائق، ولكن مشكلة دهون البطن لا تقتصر فقط على المظهر، ولكنها أيضا تؤثر على صحة الأشخاص من مرضى السكر والقلب، وحتى أخطر الأمراض كالسرطان، لذا فإن القضاء عليها أمر حتمى، ولأن رجيم البطن ليست عملية بسيطة، فيقدم اليوم السابع رجيم بسيط بطرق طبيعية من المنزل لتحقيق حلم الكثير فى الحصول على بطن مسطحة، وذلك وفقا لما جاء فى الموقع الأجنبى Boldsky

رجيم للتخلص من دهون البطن
رجيم للتخلص من دهون البطن

ماء الليمون الدافئ

ابدأ يومك بكوب من الماء الدافىء مع إضافة عصير نصف ليمونة إليه، ويمكنك أيضا تحليتها بملعقة من العسل وتناولها فى الصباح، فهى تعتبر كأفضل الطرق لإذابة دهون البطن.

يساعد عصير الليمون على حرق الدهون بسرعة أكبر، وذلك لما للماء الساخن من دور كبير فى التخلص من الدهون وعدم تخزينها فى البطن، كما يساعد على التخلص من السموم فى الجسم.

الثوم

يساعد الثوم على مكافحة السمنة، واستطاعت دراسات مختلفة إثبات قدرة الثوم فى الحد من تراكم الدهون فى الجسم، عن طريق مضغ فصين أو ثلاثة من الثوم بشكل يومى، وستلاحظ بنفسك النتائج فى التخلص من الدهون والحصول على بطن مسطحة، كما يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من معجون الثوم الطازج فى السلطة التى تحضرها.

يحتوى الثوم على خصائص هضمية تساعد على التخلص من السموم وعلاج جيد للقولون، كما أنه مثبط للشهية وبالتالى يطيل الشعور بالامتلاء بسبب انخفاض كمية السعرات الحرارية به.

الشاى الأخضر

الشاى الأخضر ملىء بمضادات الأكسدة والمغذيات الحيوية التى تصنع المعجزات عند تناولها بشكل معتدل فقط بتناول من 2 إلى 3 أكواب فى اليوم.

طريقة الاستخدام:

انقع كيس من الشاى الأخضر فى كوب من الماء الساخن لمدة تتراوح من 5 إلى 8 دقائق ويمكنك تحليتها بالعسل، ثم  اشرب الكوب ويفضل قبل تناول وجبات الطعام.

الشاى الأخضر يعزز عملية التمثيل الغذائى كما يعمل على حرق الدهون ويعمل الشاى الأخضر بصفة خاصة على حرق دهون البطن لما يحتوى عليه من مضادات أكسدة تسمى Catechins.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة