الاعتداء على طبيب داخل وحدة مؤنسة الصحية وتدمير محتويات العيادة بالمنوفية

الجمعة، 25 مايو 2018 05:00 م
الاعتداء على طبيب داخل وحدة مؤنسة الصحية وتدمير محتويات العيادة بالمنوفية جانب من الحادث
محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ ضياء الشاهد شكوى من تعدى أحد المواطنين على طبيب داخل مقر عملة فى وحدة مؤنسة الصحية التابعة لإدارة أشمون بمحافظة المنوفية.
 
الاجهزة الطبية
الاجهزة الطبية

وقال القارئ لــ"اليوم السابع": "بسبب عدم  إجراء علاج لا تتوافر له الخامات اللازمة داخل عيادة الوحدة،  قام أحد المواطنين بالقرية بالتهجم والاعتداء على طبيب الأسنان بالوحدة، مما أحدث له إصابات وكدمات فى وجهه فضلا عن تدمير محتويات وأجهزة العيادة".

وأضاف ضياء، أنه تم تحرير محضر رسمي بنقطة شرطة أشمون "برقم19425 لسنة 2018جنح أشمون" ضد هذا المعتدى على طبيب بآلة حادة، ما تسبب فى جروح قطعية بالوجه وتدمير محتويات الوحدة الصحية وتم التحفظ على المواطن بمركز شرطة أشمون.

وطالب القارئ بضرورة التحقيق من قبل الأجهزة المعنية فى هذا الأمر، لحماية الأطباء من همجية البعض، وأيضا الحفاظ على الأجهزة التى تستخدم فى علاج المئات من أبناء القرية والقرى المجاورة.
 
 
الطبيب
الطبيب

تقرير طبي
تقرير طبي
 
 
جانب من الحادث
جانب من الحادث

صور من الحادث
صور من الحادث

معدات العيادة
معدات العيادة
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة