بالمياه والسلطة رجيم لإنقاص الوزن من غير روتين ولا حرمان

الإثنين، 21 مايو 2018 01:00 م
بالمياه والسلطة رجيم لإنقاص الوزن من غير روتين ولا حرمان رجيم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجيم وتنظيم الوجبات لا يتطلب العناء كما يعتقد البعض من الفتيات والسيدات، ولكن توجد بعض النصائح لتقليل الوزن بدون اتباع رجيم قاسى ودون تقليل حجم الوجبة بشكل كبير كما يظن البعض، وذلك وفقا لموقع livestrong

العناية بالجسم 99

 

١- طبق السلطة:
 

تناول طبق السلطة يوميا خاصة البدء به فى الوجبة يساعد على تحقيق ميزتين، الأولى هى الاحساس بالشبع نظرا لاحتواء السلطة وخضراواتها على الكثير من الالياف، والميزة الأخرى هى زيادة حرق السعرات الحرارية فى الجسم.

الرجيم55
 

 

٢- الاهتمام بشرب الماء:
 

اذا كنت تتبعين نظام غذائي أو لا فالمياه هى السر وراء حرق المزيد من السعرات الحرارية وانقاص الوزن، فالبعض يقوم بعمل رجيم ويلاحظ عدم خفض وزنه كما كان مقرر له، وهنا لابد من تناول 3لتر ماء يوميا، كما أن هذه الكمية تعمل على تخلص الجسم من الاملاح والمتراكمة به والتى تعد احد عوامل زيادة الوزن وانتفاخ الجسم.

العناية بالشعر 77
 

 

٣- قليل الدسم:
 

دخلى بعض المنتجات سواء خالية الدسم او قليلة الدسم فى اكلك وعوضيها بغيرها كاملة الدهون، حتى اذا كنتى لا تقومين باتباع حنية غذائة فهذه الخطوة ستفيد كثيرا فى خفض الوزن، مثل شراء منتجات الالبان خالية الدسم، واستبدال الزبدة والزيوت النباتية بزيت الزيتون.

العناية بالاظافر 5

 

4- المشوى بدل من المقلى:
 

خطوة مهمة لن تفرق كثيرا فى كمية الطعام، لكن ستقلل من تراكم الدهون بالجسم، وهى أن تقوم باستبدال المقلى بالمشوى والمسلوق فى بعض الوجبات، وفى حالة اللجوء للقلى لابد أن يكون بزيت نباتى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة