رجيم الرياضة والماء الأنسب لتقليل الوزن بسرعة

الأربعاء، 18 أبريل 2018 02:00 ص
رجيم الرياضة والماء الأنسب لتقليل الوزن بسرعة رجيم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على رجيم سريع وخفض الوزن يكون مطلب بعض الفتيات لحضور فرح أو مناسبة خاصة، وهنا يلزم أن تقللى عدد السعرات الحرارية فى طعامك  الى نحو ٥٠٠ سعر حرارى.

القاعدة الأساسية تقول أن النساء بحاجة إلى 2000 سعرة حرارية وأن الرجال يحتاجون إلى 2400 سعرة حرارية فى اليوم، وبالتالى عمل رجيم سريع يجب أن تتناول فيه ربع السعرات الحرارية الموصى بها في اليوم العادى، وخلال السطور التالية وفقا لموقع thefastdiet توجد بعض النصائح لعمل رجيم سريع

رجيم (2)
رجيم 

رياضة خمس ايام:

اذا كنتى ستقومين برجيم سريع قبل أسبوع أو أسبوعين من حضور مناسبة فعليكى ممارسة الرياضه على الاقل خمس أيام فى الأسبوع لمدة على الأقل 30 دقيقة بدون توقف.

تناول الماء:

تناول كميات كبيرة من الماء يوميا بما لا يقل عن ٣لتر يفيد فى حرق الدهون، وبالتالى تقليل الوزن، وهو ما يفيد الجسم ليبدو اكثر رشاقة وإشراقة أيضا لأن المياه تساعد على نضارة البشرة التى تتأثر بسبب الرجيم وفقدان الوزن.

رجيم (3)
رجيم 

وجبات أكثر بكميات أقل:

المعادلة السهلة لفقدان الوزن السريع هو تحفيز الجسم على حرق الدهون دون الشعور بالجوع، والذى يمكنه تحقيق هذه المعادلة أن تتناول  كميات أقل من الطعام وزيادة عدد الوجبات التى يتخللها سناك.

دهون وسكريات ونشويات :

تقليل الدهون واستبدالها بزيت الزيتون، ومنع تناول السكريات بقدر الامكان وبالكثير ملعقة سكر فى اليوم، مع تجنب النشويات، وزيادة تناول الفواكه والخضروات 

رجيم (1)

زيت زيتون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة