خالد صلاح

الكاف يحتفل بتتويج محمد صلاح بجائزة لاعب الموسم من رابطة الكتاب الإنجليز

الأربعاء، 02 مايو 2018 11:31 ص
الكاف يحتفل بتتويج محمد صلاح بجائزة لاعب الموسم من رابطة الكتاب الإنجليز محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

احتفل الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" بحصول محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى بجائزة رابطة كتّاب كرة القدم فى بريطانيا لأفضل لاعب فى الموسم، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، أن محمد صلاح الذى يقدم موسما لا يصدق مع ليفربول يعد أول لاعب أفريقى يفوز بجائزة رابطة كتّاب كرة القدم فى بريطانيا لأفضل لاعب فى الموسم، بعدما تفوق على كيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى بفارق 20 نقطة.

وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة