شيرار: رغبة محمد صلاح تحدد مصيره مع ليفربول فى نهاية الموسم

الأربعاء، 02 مايو 2018 11:16 ص
شيرار: رغبة محمد صلاح تحدد مصيره مع ليفربول فى نهاية الموسم محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آلان شيرار أحد أساطير الكرة الإنجليزية أن النجم المصرى محمد صلاح هو صاحب القرار الأول والأخير فى تحديد مصيره مع نادى ليفربول الإنجليزى بنهاية الموسم الحالى.

 

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالى أبرزها ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى.

 

وقال آلان شيرار فى تصريحات لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، "لا شك أن ليفربول سيتلقى العديد من العروض الصيف المقبل من جانب الأندية المهتمة بالتعاقد مع محمد صلاح، أمر رحيله عن صفوف الريدز يتوقف على رغبة اللاعب، وليس بناء على رغبة الإدارة".

 

وأضاف "فيليب كوتينيو انتقل لنادى برشلونة الإسبانى لأنه أراد الرحيل عن ليفربول، لكنى أعتقد أن محمد صلاح سيقرر البقاء مع الريدز الموسم المقبل، رحيله عن النادى الإنجليزى بنفس سيناريو كوتينيو سيكون أمراً مفاجئاً بالنسبة لى".

 

وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

 

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة