أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: محمد صلاح يفضل ريال مدريد على برشلونة بسبب كريستيانو رونالدو

الأربعاء، 02 مايو 2018 11:03 ص
تقارير: محمد صلاح يفضل ريال مدريد على برشلونة بسبب كريستيانو رونالدو محمد صلاح وكريسيتانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادى ريال مدريد هو الوجهة المفضلة للنجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، الذى يحظى أيضاً باهتمام نادى برشلونة بطل ثنائية الدورى والكأس فى إسبانيا هذا الموسم.

وذكر موقع "دياريو جول" أن "ريال مدريد يستعد لإحداث تغييرات واسعة فى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال حصوله على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه، جاريث بيل سيكون أبرز ضحايا ثورة التغييرات، بينما لا يزال الغموض يسيطر على مستقبل كريم بنزيما".

وأضاف، "ريال مدريد يرى أن محمد صلاح هو البديل الأمثل لجاريث بيل، فيما يرغب برشلونة فى ضم اللاعب المصرى بدلاً عثمان ديمبلى، إلا أن هداف الدورى الإنجليزى حتى الآن يفضل الانتقال إلى النادى الملكى لرغبته باللعب بجوار كريستيانو رونالدو".

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

ويخطط نادى ريال مدريد الإسبانى،لإنفاق 300 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الملكى.

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى، فى وقت سابق، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد استقر على ضم 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح الذى تمكن من تسجيل 31 هدفا فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حتى الآن.

وأضاف، أن رئيس نادى ريال مدريد يسعى للتعاقد أيضا مع روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بجانب البرازيلى أليسون حارس روما الإيطالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة