أنا طفل كبير.. شاهد موضة الإكسسوارات من "الباندانا" لـ"حمالات البنطلون"

الخميس، 17 مايو 2018 10:20 ص
أنا طفل كبير.. شاهد موضة الإكسسوارات من "الباندانا" لـ"حمالات البنطلون" إكسسوارات أطفال
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إكسسوارات الأطفال هى الأهم دوماً والأرق سواء فى ألوانها أو فى موديلاتها، وهى أكثر القطع التى تأخذ معها قلوبنا ونعشقها، وعندما نرى أن الأطفال يرتدون إكسسوارات سواء منقوشة أو سادة، يخطفوا القلوب مع رقتهم وبراءة ابتسامتهم.

 

وإن كنت تنتظرين طفلاً أو لديك طفل صغير، يقدم لك موقع Pinterest أفكار لإكسسوارات الأطفال الموضة، والتى تجعل من ابنك أو ابنتك أيقونة للموضة والأناقة.

 

الباندانا الفيونكة:

الباندانا الفيونكة
الباندانا الفيونكة
 

إذا كان لديك طفلة صغيرة، فالفتيات الصغيرات قبل نمو شعورهن يتم تمييزهن عن الذكور بقرط أو سلسلة، يمكنك أيضاً أن تختارى لها الباندانا الفيونكة كعلامة على أنوثتها وشياكتها.

 

الصندل الدانتيل:

الصندل الدانتيل
الصندل الدانتيل
 

الدانتيل ظهر ليكون موضة عام 2018 فى الصيف والربيع، وأعلن عنه الكثير من بيوت الأزياء العالمية حول العالم، لذلك بإمكانك اختيار الصندل الدانتيل الأبيض لطفلتك الصغيرة مع وجود فيونكة رقيقة من الأمام تزين أرجلها وأصابعها الصغيرة.

 

إكسسوارات شعر الفيونكة:

الفيونكة
الفيونكة

 

احرصى دائماً على اختيار إكسسوارات شعر طفلتك مع وجود الفيونكة أو الوردة إلى جانب حرصك أن تكون بالألوان الموضة، فقديماً لجأوا إلى هذا النوع من إكسسوارات الشعر باللون الأحمر، لذلك عاد موضة فى ربيع وصيف 2018 مع عودة الكثير من القطع الموضة منذ قديم الأزل.

 

الكوتشى الصغير:

الكوتشى
الكوتشى

 

اختارى للطفل أحذية على الموضة كتلك التى يرتديها الكبار، لذلك تحتاجين إلى متابعة خطوط الموضة للرجال، وأكثر الإكسسوارات التى ظهرت للرجال موضة هى السنيكرز أو الكوتشى، اختاريه باللون الرمادى الفاتح الذى يتماشى مع الكثير من الملابس.

 

البيبيون:

بيبيون
بيبيون
 

اختارى لطفلك البيبيون أى الفيونكة التى توضع عند ياقة القميص فهى تخطف القلوب وليس شرطاً أن يضعها فى أوقات المناسبات فقط بل يمكن مع ملابسه الكاجوال فتعطيه أناقة وجاذبية ليس لها مثيل.

 

الحمالات:

حمالات السروال
حمالات السروال

 

حمالات السروال كان يرتديها الرجال قديماً، وذلك قبل ظهور الأحزمة، يمكنك أن تستخدمينها كإكسسوارات لطفلك وإن كان لازال صغيراً على ارتداء الأحزمة، فسوف تكون تلك الحمالات هى الحل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة