خالد صلاح

أهالى عين شمس يشكون استمرار انقطاع المياه لأكثر من 20 ساعة

الأربعاء، 16 مايو 2018 11:00 م
أهالى عين شمس يشكون استمرار انقطاع المياه لأكثر من 20 ساعة انقطاع المياه - أرشيفية-
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

اشتكى أهالى عين شمس الشرقية، من استمرار انقطاع المياه لأكثر من 20 ساعة متواصلة، مشيرين إلى توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة، وأنه كان مقرر رجوعها اليوم الساعة 12 ظهراً وفقا لشركة مياه القاهرة، ولكن لم تعود حتى الآن. 

وقال القارئ حسن زكى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:" المياه مقطوعة عن منطقة أحمد عصمت فى عين شمس لأكثر من حوالى  20 ساعة، لا يليق ذلك".

وأضاف القارئ ناجى إبراهيم، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:" أسكن فى شارع منشية التحرير المتفرع من جسر السويس، وحتى الآن المياه منقطعة بالكامل، حتى أصبحنا فى حالة يرثى لها بسبب استنفاذنا لمخزون المياه، ولا نعلم كيف سوف نتحمل الصيام دون أن نشرب ما يكفينا من المياه قبل الفجر ناهيك عن احتياجنا للمياه للطعام والتنظيف والوضوء".

وشارك القارئ إيهاب رفاعى، عبر خدمة صحافة المواطن:" حتى الآن انقطاع مياه الشرب عن مناطق عين شمس بالكامل من مساء أمس أكثر من 20 ساعة حتى الآن وللأسف الخط الساخن 125 مرفوع من الخدمه وتم التقدم بالشكوى لبوابه الحكومة المصريه".

وكانت شركة مياه القاهرة قد اعلنت أمس، أنه سيتم انقطاع مياه الشرب عن مناطق شارع أحمد عرابى ومتفرعاته، عين شمس الشرقية ومتفرعاتها، زهراء عين شمس ومتفرعاتها وعرب الجسر ومتفرعاتها، والألف مسكن ومتفرعاتها، وذلك لمدة 14 ساعة.

وأوضحت الشركة، أن الانقطاع يبدأ من العاشرة مساء اليوم الثلاثاء حتى 12 ظهر غد الأربعاء، وذلك للقيام بأعمال صيانة فى الخط الرئيسى بشارع جسر السويس المتعارض مع أعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه عبد الصمد

نأمل سرعة عودة المياه

والله حرام كده انقطاع المياه عن شارع منشية التحرير ومتفرعاته اكثر ٢٤ ساعه متواصله من مساء الثلاثاء حتي بعد منتصف ليل الأربعاء وما زالت متقطعه دة كتير قوي نأمل سرعة عودة المياه

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

مفيش فايده

الساعه دلوقتي ٥ الا ربع الفجر ولسه الميه مجتش في شارع العشرين تقاطع زهراء عين شمس . والمصيبه ان شركة المياه مبرده اعصابها وقافلين التليفون ولا فيه اي بيانات ولا قطران

عدد الردود 0

بواسطة:

ماريان

انقطاع مستمر

احنا مقطوعه عندنا من الساعه 10مساء الثلاثاء جات صباح الخميس الساعه 6 صباحا قعدت ساعتين تلاتة وقطعت يعني صحينا لقيناها مقطوعه برضه انقطاه لمدة يومين ونص دا يرضي ربنا؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة