أكرم القصاص - علا الشافعي

كفاية مشاكل مع جوزك.. 4 علامات لو عندك اعرفى إنك نكدية

الإثنين، 14 مايو 2018 03:18 م
كفاية مشاكل مع جوزك.. 4 علامات لو عندك اعرفى إنك نكدية المشاكل الزوجية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المشاكل الزوجية.. تلك الأزمة التى يواجهها عدد كبير من الأزواج ويغفل أغلبهم السبب وراءها، وتبدأ مرحلة تبادل الاتهامات بين الزوجين، الأمر الذى قد يؤدى فى نهاية المطاف إلى الانفصال وخسارة كل منهما للآخر، رغم أن الأمر بسيطًا، ويقتصر على قيام كل طرف بطرح سؤال على نفسه، وهو: "هل أن السبب فى المشاكل؟"، ومحاولة الإجابة عليه بواقعية للوصول إلى الحل المناسب، ونقدم لك نقلًا عن موقع " boldsky" 4 علامات إذا اكتشفت أنها لديك تكون أنت سبب المشاكل الزوجية، لتساعدك على التخلص منها.

المشاكل الزوجية (1)
المشاكل الزوجية 

1. "لا" هى إجابتك المفضلة

إذا كنت الطرف الذى يقول "لا" لشريك حياته طوال الوقت ويعتبرها الجواب المفضل دائمًا، فإن هذا من أسباب المشاكل الزوجية، لأن العلاقة يجب أن تقوم على النقاش والتعاون.

المشاكل الزوجية (2)
المشاكل الزوجية 

2. تخفى أسرارا عن شريك حياتك

الزواج من العلاقات التى يجب أن تقوم على الشفافية، فإذا كنت تخفى بعض الأسرار عن شريك حياتك فأنت بذلك تساهم فى فشل الزيجة، لأن الطرف الآخر بمجرد أن يعرف بالأمر سيشعر بعدم الأمان معك.

المشاكل الزوجية (3)
المشاكل الزوجية 

3. لا تعتذر أبدًا

المخطئ يجب أن يقدم اعتذاره للطرق الآخر، تلك القاعدة العامة التى يجب على الجميع اتباعها، لذا إذا لاحظت أنك دائمًا ما تنكر أخطاءك بدلًا من الاعتراف بها والاعتذار عنها، فهذا يعني أنك تهدد زواجك، لأنك ذلك يعنى أنك غير قادر على تحمل مسئولية أفعالك.

المشاكل الزوجية (4)
المشاكل الزوجية 

4. تشعر بالغضب طوال الوقت

توقف وفكّر إذا كنت عدوانيًا ومزعجًا وغاضبًا دائمًا أم لا، فهؤلاء هم مثيرو الشغب فى الزواج، لأن هذه المشاعر شديدة الاشتعال وتسبب الكثير من الضرر للعلاقة، لذا كن هادئًا عندما تجادل أو تناقش لأنك لن تستفيد من الغضب، وهذا يعنى أنك تحتاج إلى التحكم فى غضبك لأنه من الصفات التى تقتل الزواج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة