أكرم القصاص - علا الشافعي

خلى بالك.. أسباب تدفع الرجل للهروب من الارتباط أبرزها "الاهتمام بالشغل"

الخميس، 01 مارس 2018 01:00 م
خلى بالك.. أسباب تدفع الرجل للهروب من الارتباط أبرزها "الاهتمام بالشغل" الهروب من الارتباط
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الهروب من الالتزام" تلك الجملة التى تكون السبب فى انتهاء الكثير من العلاقات، حيث يجد الإنسان دائمًا صعوبة فى التعامل مع شريك حياته إذا كان يمتلك تلك الصفة، تلك التى توجد بدرجة أكبر فى الرجال مقارنة بالنساء، فإذا كان لديك شك فى إمكانية وجود تلك الصفة فى شريك حياتك المستقبلى، نقدم لك بعض الأسباب التى تساهم فى تعزيز تلك الصفة لتجنبها نقلًا عن موقع " boldsky" الهندى.

الهروب من الكلام معك

الهروب من الكلام معك
الهروب من الكلام معك

إذا لاحظت عدم وجود العديد من الموضوعات التى يمكنكما التحدث فيها خلال الفترة الأخيرة فإن هذا قد يدفعه للشعور بالملل والبحث عن شخص غيرك، فبالرغم من أنه فى بداية العلاقة قد يكون من المقبول التحدث عن موضوعات ليست بالكثيرة، إلا أن هذا يصيبه بالملل فيما بعد ويدفعه للبحث عن شخص آخر يمكنه التواصل معه.

أنت اتغيرت

أنت اتغيرت
أنت اتغيرت

نتغير جميعًا مع مرور الوقت والسنوات، الأمر الذى يمكن وصفه بالجيد فى كثير من الأحيان، إلا أن التغيير يختلف من شخص لآخر، وهنا نقصد التغيير العاطفى أو فى طريقة التفكير، وهذا الأمر الذى قد لا يتقبله شريك حياتك، مما يدفعه للبحث عن شخصية يمكن أن تتوافق معه من جديد.

الاهتمام بالشغل

الاهتمام بالشغل
الاهتمام بالشغل

الانهماك فى الحياة المهنية على حساب حياتك الخاصة قد يكون سببًا مهمًا يدفع شريك حياتك للعزوف عن العلاقة، لأنك أحيانًا تنسى وجوده.

فوبيا الالتزام

فوبيا الالتزام
فوبيا الالتزام

يعانى عدد لا بأس به من الأشخاص من تلك المشكلة التى تدفعهم للبحث عن أبسط الأسباب التى يمكنها أن تكون ذريعة للهروب، ففى كثير من الأحيان يميل الرجال للاستمرار فى العلاقة مادامت الأمور تسير بشكل جيد، ولكن بمجرد ظهور مشكلة صعبة يبحث كل منهم عن طريقة للهروب من الالتزام والمسؤولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة