خالد صلاح

محافظ أسيوط : وصول 21 ألف بطاقة تموينية جديدة وجارى تسليمها للمواطنين

الإثنين، 14 مايو 2018 01:13 م
محافظ أسيوط : وصول 21 ألف بطاقة تموينية جديدة وجارى تسليمها للمواطنين المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط ـ محمود عجمي
إضافة تعليق

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،وصول 21 ألف بطاقة تموينية جديدة من وزارة التموين الى المحافظة اليوم،وتنوعت ما بين اصدار جديد بحث اجتماعى وإصدار جديد فصل اجتماعى وبدل فاقد وبدل تالف،وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لايصال الدعم لمستحقيه وحل مشكلة تأخر اصدار ووصول البطاقات التموينية الجديدة .

وأشار محافظ أسيوط فى تصريحات صحفية له اليوم ، إلى أنه تم تكليف مديرية التموين لتصنيف البطاقات التموينية الواردة الى المديرية اليوم والبالغ عددها21 ألف و15 بطاقة تموينية ذكية جديدة وتوزيعها على الادارات، تمهيدا لتسليمها للمواطنين حتى يتسنى لهم صرف  حصصهم من الخبز المدعم والمقررات التموينية إعتبارا من الشهر القادم.

وشدد على حل مشاكل المواطنين وخاصة مشكلاتهم المتعلقة بالبطاقات وتمكينهم من صرف مستحقاتهم ، مطالبا المواطنين بالتوجه إلى مكاتب وإدارات التموين المختلفة بمدن ومراكز وقرى المحافظة وذلك لإستلام بطاقاتهم التموينية حتى يتمكنوا من صرف المستحقات التموينية ، مشددا على التنبيه على جميع ادارات ومكاتب التموين بتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم وايجاد الحلول السريعة لها والرد عليها ومراجعة تسليم جميع البطاقات لمستحقيها بعد الاطلاع على بطاقة الرقم القومى والتأكد من صحة البيانات .

وقال محافظ أسيوط،إن اجمالى عدد البطاقات التموينية الجديدة التى وصلت الى المحافظة من وزارة التموين من يناير 2018 وحتى 14 مايو 2018  بلغ 43 ألف و199 بطاقة تموينية على 4 دفعات.

 وأوضح محمد اسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط ، أن المواطن يتقدم للمكتب التمويني التابع له بإدخال بياناته برقم هاتفه الخاص به للشركة بحيث أن الكارت الجديد لن يفعل إلا بمعرفة المواطن نفسه عن طريق إرسال رسالة للرقم 91237 لتصله رسالة لتفعيل بطاقته وذلك لضمان عدم تفعيل البطاقة إلا بواسطة المواطن صاحب البطاقة.

وأكد أن البطاقات التى وصلت الى المحافظة على 4 دفعات بدأت بتسلم 44 بطاقة فى شهر يناير ثم 5329 بطاقة تم تسلمها فى فبراير وبعدها وصلت إلينا 16 ألف و803 بطاقة تموينية جديدة فى شهر ابريل ثم 21 الف و23 بطاقة فى 14 مايو 2018 ، لافتًا إلى أن البطاقات المتبقية سوف تأتى قريبا فور الانتهاء من مراجعة البيانات وطباعة البطاقات بواسطة وزارة الانتاج الحربى .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة