البلاستيك الشفاف موضة.. تعرف على كولكشن أحذية زارا لربيع 2018

الثلاثاء، 01 مايو 2018 05:00 ص
البلاستيك الشفاف موضة.. تعرف على كولكشن أحذية زارا لربيع 2018 كولكشن زارا
كتبت:مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الفتيات تهتم بأناقتها وشياكتها، ومنهن من يعشق الأحذية سواء كعب أو فلات أو كوتشى بكل أنواعها، والكثير من يتابع ظهور مجموعات بيوت الأزياء الجديدة للاختيار منها ما يناسبهن، لذلك تعرف على كولكشن أحذية زارا لربيع 2018 مقدمة على موقعهم الخاص.

1.البالرينا:

البالرينا
البالرينا

البالرينا تعتبر من أكثر قطع الأحذية العملية كثيراً، إلى جانب انها تتماشى مع الكثير من الملابس الموجودة فى دولابك، فصممها بيت الأزياء زارا من الخوص المفرغ باللون البيج مع اللون الأسود من الأمام والخلف.

2.السابوه:

السابوه
السابوه
سابوه بكعب مائل
سابوه بكعب مائل

صمم زارا السابوه ذى الكعب السميك، والمقدمة المدببة باللون السيمون، وانفرد زارا بالكعب السميك المائل قليلاً، فانتج منه السابوه باللون البنى.

3.الصندل:

الصندل الشفاف
الصندل الشفاف
الصندل الويدج
الصندل الويدج
صندل سيور ستراس
صندل سيور ستراس

ظهر الصندل ذو الكعب الويدج بالخوص ضمن كولكشن زارا لربيع 2018، فالصندل كاجوال، عال، ويمكن ربطه حول الأرجل بواسطة رباط، أيضاً صمم الصندل الفريد من نوعه ذو السيور البلاستيكية الشفافة، هذا بجانب الصندل ذو الكعب الرفيع ويتناثر عليه الستراس اللامع باللون الوردى واللبنى.

4.السليبر:

السليبر الشفاف
السليبر الشفاف

أما عن السليبر، فصممه بينت الأزياء زارا باللون البنفسجى الفيرنيه اللامع ذو الوجه الشفاف، وبهذا يعلن بيت الأزياء العالمى أن الأحذية البلاستيكية الشفافة آخر تقاليع موضة 2018










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة