بنقشته المميزة.. تعرف على كولكشن أحذية لويس فيتون لربيع 2018

الأحد، 22 أبريل 2018 01:00 م
بنقشته المميزة.. تعرف على كولكشن أحذية لويس فيتون لربيع 2018 احذية لويس فيتون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الأحذية من أكثر الاكسسوارات التى لا يمكن الاستغناء عنها أبدًا، فليس من المنطقى أن نخرج من دونها، ففضلًا عن استخدامها الأساسى، فهى من الأشياء التى تضفى على المظهر مزيدا من الأناقة والتألق، لذا تحرص الفتيات على اختيار الحذاء المناسب للملابس التى ترتديها سواء كانت كاجوال أو فورمال أو حتى سواريه، لأن لكل إطلالة ما يناسبها من أحذية، وتهتم الكثيرات بمتابعة آخر الصيحات التى تقدمها بيوت الأزياء العالمية المتخصصة فى الأحذية، وقد نشرت دار الأزياء العالمية "لويس فيتون" مجموعتها الأخيرة لأحذية ربيع 2018.

1.الصندل البلوك:

الصندل البلوك
الصندل البلوك

الصندل ذو الكعب العريض السميك من أكثر الأحذية المرتفعة أناقة، فالصندل "فلات" من الأمام، وبه سير عليه نقشة لويس فيتون المميزة الشهيرة، إلى جانب إنه مرصع ببعض الاكسسوارات الدائرية الصغيرة أعلاه.

2.الصندل الفلات:

الصندل الفلات
الصندل الفلات
الصندل السيور
الصندل السيور

قدم لويس فيتون أيضًا الصندل الفلات كموضة لربيع 2018، وهو تلك القطعة العملية، فأصدر الصندل الفلات ذو النقشة من الأمام لـ اللوجو الخاص به، ويحتوى على "أبزيم" من الخلف ليعطيه إنفراد وتميز، إلى جانب ظهور موضة السيور، لذلك ظهر الصندل السيور الفلات بنقوشات لوجو لويس فيتون ضمن الأحذية لموضة ربيع 2018.

3.الصندل الويدج:

الصندل الويدج
الصندل الويدج

الصندل الويدج يعتبر من أكثر الأحذية الكعب المريحة أثناء الارتداء، لذلك صمم لويس فيتون الصندل الويدج ذو الكعب على هيئة ضفائر من نبات الخوص بجانب لوجو لويس فيتون من الأمام.

4.الحذاء المدبب مقدمته:

الحذاء المدبب
الحذاء المدبب

تلك القطعة التى عادت إلينا من الأربعينات والثلاثينات، مازالت موضة فى المواسم القادمة، فأنتج منها بيت الأزياء الإيطالى الحذاء رفيع الكعب وذو المقدمة المدببة، ويحمل نقشة لويس فيتون الشهيرة، وخلفة مدهب سادة.

5.السليبرز:

السليبرز الذهبى
السليبرز الذهبى

ولأن السليبرز ظهر موضة حتى فى الخروجات والذهاب للعمل، فصممه بيت الأزياء لويس فيتون باللون الذهبى الفيرنيه اللامع بنقشته الشهيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة