أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان شياكة الصيف.. 5 أحذية ماتلبسيهاش مع الجينز

الأربعاء، 25 أبريل 2018 05:00 م
عشان شياكة الصيف.. 5 أحذية ماتلبسيهاش مع الجينز أحذية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التناسق واختيار المناسب قاعدتان أساسيتان من أجل إطلالة مميزة لدى أى فتاة، ويعتبر اختيار الحذاء المناسب من أهم الجوانب التى تحرص كل فتاة على تنسيقها بعناية مع الأزياء، وهو ما يفتح مجالا للحديث حول بعض الأخطاء التى تقع فيها الكثير من الفتيات عند اختيار الحذاء المناسب للإطلالة.

فتقول الاستايلست" رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، إن هناك بعض الشروط التى يجب توافرها فى الحذاء الذى تختاره كل فتاة عند خروجاتها المختلفة، مضيفة أن خامة الملابس، وشكل ولون وخامة الحذاء هى القواعد التى على طل فتاة الانتباه لها عند الاختيار.

ولأن البنطلون الجينز من القطع الأساسية التى لا تخلو منها دواليب الفتيات، فتقدم رشا عادل بعض النصائح عند اختيار الحذاء المناسب معه، فتعرفى على أبرز 5 أشكال للأحذية التى عليك تجنب ارتدائها مع البنطلون الجينز:

أحذية
أحذية

 

الهاى ويدج

بالنسبة لأحذية الهاى ويدج تنصحك رشا عدل بتجنب ارتدائها مع البنطلون الجينز، والأفضل اختيار الأحذية بسيطة التصميم، بتلك الأشكال تناسب أكثر الفساتين القصيرة والماكسى بمختلف أشكالها.

الحذاء الجينز
الحذاء الجينز

الأحذية القماش

تعتقد الكثير من الفتيات ان الأحذية ذات الألوان القريبة للجينز تناسب البنطلون الجينز ولكنه من الأمور التى عليكِ تجنبها، فتنصحك الاستايلست بالحرص على اختيار تصميمات بسيطة، خالية من النقوش والالوان المتداخلة عند ارتدائك البنطلون الجينز.

الصندل
الصندل

 

الصندل

بالنسبة لارتداء الصنادل فى الربيع والصيف، عليكِ تجنب اختيار الصندل القماش، أو ذو الأربطة مع البنطلون الجينز، ومن الأفضل ارتدائه مع الفساتين الماكسى، أو القصيرة.

الحذاء المقوش
الحذاء المنقوش

 



المنقوشة

تجنبى ارتداء الحذاء المنقوش متداخل الألوان مع البنطلون الجينز الذى يحتوى على تطريزات أو بعض الاشكال كالرسوم، أو الأقمشة المختلفة، والأفضل اختيار الحذاء العالى بالألوان الهادئة بعيدًا عن اللوامح التى تختفى بشكل كبير من موضة أحذية هذا العام.

الحذاء اللامع
الحذاء اللامع

 

الأحذية اللامعة

ابتعدى عن اختيار الحذاء ذو الجلد اللامع، فإنه يخل بإطلالتك المتكاملة عند ارتداء البنطلون الجينز، حيث ترى رشا عامل أن ارتداء البوت فى الصيف من الأمور الممكنة، ولكن بشرط أن يكون بعيدًا عن الأشكال اللامعة.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة