خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مفاجأة لدراويش Game Of Thrones.. الانتهاء من أضخم معركة فى تاريخ أشهر رواية

الأحد، 08 أبريل 2018 08:30 م
مفاجأة لدراويش Game Of Thrones.. الانتهاء من أضخم معركة فى تاريخ أشهر رواية jon snow - game of thrones
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاجأة من المؤكد أن عشاق ودراويش مسلسل Game of thrones المأخوذ عن رواية "أغنية الجليد والنار" سوف ينتظرونها بشغف، وهى أنه تم تسريب خبر مفاده، أن طاقم العمل انتهى من تصوير أضخم معركة فى تاريخ المسلسل، بعدما كانت معركة Battle of Bastards هى الأضخم.

Jon Snow
 

وتشير التفاصيل التى تم تسريبها ونشرتها بعض المواقع الأجنبية المتخصصة فى متابعة أحداث المسلسل، إلى أن الجزء الثامن والأخير، والمقرر عرضه فى 2019، سوف تشهد حلقات معركة ضخمة توفقت فى معاييرها على معركة Battle of Bastards التى شهدناها من قبل، فى الجزء السادس.

معركة Battle of Bastards
 

وبحسب ما تم تسريبه، فإن هذه المعركة التى سيتم عرضها، والتى يتوقع البعض أن تكون فى الحلقة الثالثة، استغرق تصويرها 55 يوما، فى حين أن معركة Battle of Bastards استغرق تصويرها شهرًا.

Battle of Bastards
 

كما تشير التفاصيل، إلى أن هذه المعركة التى استغرقت 55 ليلة متتالية، خلال 11 أسبوعًا، تم تصويرها فى 3 مواقع مختلفة، لم يرى عشاق المسلسل مثلها من قبل.

جدير بالذكر أن معركة Battle of Bastards، التى تم عرضها فى الحلقة التاسعة من الموسم السادس من سلسلة صراع العروش، وهى الحلقة 59 من مجمل حلقات المسلسل فازت بعدة جوائز فى حفل توزيع جوائز الإيمى الـ68، بما فى ذلك جائزة الإخراج المتميز والكتابة المتميزة.

من معركة The Battle of Winterfell
 

وتطلب إخراج معركة Battle of Bastards ما يقرب من 500 كومبارس و600 من أفراد طاقم العمل وعدد من الخيول بلغ 70 حصانا.

ويشار إلى أن دار التنوير للنشر، سبق وأصدرت الترجمة العربية، للرواية الثالثة  "عاصفة السيوف" من رواية "أغنية الجليد والنار"، وهى من تأليف الكاتب الأمريكى الشهير جورج ر.ر.مارتن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة