وصفات طبيعية بالسكر لعلاج مشاكل مسام الجلد

السبت، 07 أبريل 2018 03:00 ص
وصفات طبيعية بالسكر لعلاج مشاكل مسام الجلد ماسك السكر لعلاج مسام الجلدة
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسام الجلد، من أبرز المشاكل التى تواجه أى فتاة التى تهتم بالاعتناء ببشرتها طوال الوقت، والتى لا تقتصر مشكلتها على المظهر فقط ولكن أيضًا لما يترتب عليها من مشاكل أخرى كالرؤوس السوداء والبيضاء إضافة إلى ملمس البشرة ذاته، والتى تدخل فيها عوامل كثيرة كالعمر أو العوامل الوراثية.

 مسام الجلد
مسام الجلد

ولذلك نقدم مجموعة من الوصفات الطبيعية بماسك السكر الذى يعد مادة فعالة تعمل على تقليل ظهور المسام الكبيرة على الوجه خلال عدة أسابيع، وفقًا لما جاء فى موقعboldsky ، والتى تتمثل فى الطرق التالية:

سكر
سكر

1ـ السكر والشوفان وماء الورد

الشوفان
الشوفان

ضعى ملعقة صغيرة من السكر ونصف ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان وملعقتين أو ثلاثة ملاعق صغيرة من ماء الورد فى وعاء زجاجى، ثم قلبى هذا الخليط معًا وضعيه على وجهك مع التدليك بلطف لمدة 5 أو 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر.

2ـ السكر وزيت الزيتون

زيت زيتون
زيت زيتون
سكر
سكر

 احضرى ملعقة صغيرة من السكر وملعقة كبيرة من زيت الزيتون واخلطى هذه المكونات معًا بشكل دقيق وضعيها على جميع أنحاء المناطق المصابة فى وجهك بلطف لبضع دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر وتابع النتائج.

3ـ السكر مع عصير الليمون

 uwdv gdl,k
 اخلطى ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقتين أو ثلاثة من من عصير الليمون وضعيها على المناطق المصابة لبضع دقائق على وجهك، ثم اشطفيها بالماء الفاتر بعد انتهاء المدة ثم تجفيفها بمرطب خفيف.

4ـ سكر مع بن مطحون وزيت جوز الهند

احضرى ملعقة صغيرة من السكر مع نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وادهنى به وجهك بلطف فى حركة دائرية، ثم نظفى وجهك بالماء الفاتر مع استخدام مرطب بعد ذلك.

5ـ سكر وزيت اللوز

احضرى ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز أيضًا وضعى هذا الخليط معًا على وجهك، مع تدليك المنطقة المصابة بلطف واتركيها لبضع دقائق، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر، وبعدها قومى بتجفيفها بوضع مرطب خفيف على وجهك.

6ـ السكر مع الشاى الأخضر

امزجى ملعقة صغيرة من الشاى الأخضر غير المحلى مع ملعقة صغيرة من السكر وضعيه على وجهك وافركيه بلطف فى حركة دائرية، ثم اشطفى وجهك بالماء الفاتر وجففيه باستخدام مرطب وانتظرى النتائج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة