أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل انتحار نجل حمدى الفخرانى ترويها شقيقته الكبرى.. ياسمين تكشف كيف دفعت لعبة الحوت الأزرق شقيقها إلى الموت منتحرا.. وتؤكد: أخى متدين والتحدى سبب دخوله اللعبة ووجدنا طلاسم غريبة فى متعلقاته.. فيديو وصور

الجمعة، 06 أبريل 2018 03:57 م
تفاصيل انتحار نجل حمدى الفخرانى ترويها شقيقته الكبرى.. ياسمين تكشف كيف دفعت لعبة الحوت الأزرق شقيقها إلى الموت منتحرا.. وتؤكد: أخى متدين والتحدى سبب دخوله اللعبة ووجدنا طلاسم غريبة فى متعلقاته..  فيديو وصور حمدى الفخرانى وياسمين الفخرانى والحوت الازرق
كتب مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى تسعى فيه عدد من مؤسسات الدولة المصرية على فتح أبواب جديدة أمام البحث العلمى النافع للعالم والمجتمع، يسعى عدد من الأشخاص أصحاب النفوس المريضة إلى ابتكار أساليب حديثة للسيطرة على عقول الشباب ودفعهم إلى الانتحار.
 
 
حزن شديد، أخوة منكسرين، وأم غير قادرة على استيعاب ما يحدث من حولها من هول الصدمة التى تعرضت لها فى لمح البصر، هكذا كان المشهد داخل منزل البرلمانى السابق حمدى الفخرانى، والذى راح نجله الصغير خالد صاحب الـ18عاماً، ضحية جديدة من ضحايا لعبة الحوت الأزرق واكتشفت أمه انتحاره داخل غرفته بعد أن سقط فى وحل تلك اللعبة الملعونة التى دفعته إلى إنهاء حياته دون اى مبررات أو أسباب بل دفعته إلى التخلى عن إيمانه المعروف به والتزامه الخلقى والدينى والمشهود له بين أصدقائه وأخواته وكل من يعرفه.
 
ياسمين-الفخرانى
ياسمين-الفخرانى
ياسمين حمدى الفخرانى الشقيقة الكبرى لخالد، تروى تفاصيل واقعة انتحار شقيقها داخل غرفته، التى رفضت أن تسمح لنا بتصويرها حفاظا على خصوصية من لقى ربه.
 
تقول ياسمين إن الوقعة بدأت بعد تغيب والدتها عن المنزل لزيارة أمها العجوز فى إحدى القرى المجاورة لمدينة المحلة ، وبعد عودتها من الخارج حاولت طرق باب المنزل إلا أنها فوجئت بعدم استجابة نجلها خالد رغم وجود متعلقات أمام باب المنزل ، الأمر الذى دفع الأم إلى الاستعانة بالحارس الخاص بالمنزل، لتكتشف الفاجعة الكبرى، وهى وجود ابنها الأصغر معلقا فى سلك داخل غرفته على الدولاب الخاص به وقد فارق الحياة. 
 
وتضيف ياسمين: "المنظر كان صعب ومكناش متخيلين اللى حصل ، واعتقدنا فى بداية الأمر خالد انتحر بسبب كثرة الضغوط النفسية المحيطة بنا ، لكننا فوجئنا بسؤال العديد من المقربين لنا سؤال غريب ، وهو .. هل خالد كان بيلعب الحوت الأزرق ؟، لم نع ولم نعرف ولم نسمع عن تلك اللعبة من قبل لكن بعد سماع السؤال من أكثر من شخص بدأنا البحث فى محتويات خالد الشخصية.
 
وتكمل ياسمين حديثها قائلة: "فوجئنا بورقة يوجد عليها شكل حوت وتحتوى على عديد من الطلاسم والكتابات غير المفهومة، بالإضافة إلى حصولنا على ورقة بها أغنية أجنبية تحتوى على العديد من الكلمات التى تدعو إلى الكآبة والانتحار".
 

 
 
وأضافت: "خالد كان مؤمن جدا وملتزم دينياً واخلاقياً وأكيد دخل اللعبة دى من باب التحدى وأن مفيش حاجة تقدر تهزمه، بس للأسف هزمته وموتته ، لأن أصحاب اللعبة مش بيخوفوا اللى بيلعب بالعكس دا بيحثوه بكلام زى "أنت اقوى من الألم وأنت اقوى من المرض ، كى يقبل على الأمر دون خوف أو تردد "، بالإضافة إلى مطالبتهم للشاب بمشاهدة أفلام رعب ليلا بمفرده وسماع أغانى من شأنها كسر حاجز الخوف بداخله ثم يطالبونه بالانتحار.
 

 
 
وأكدت أن تلك اللعبة تستهدف فئة معينة من الشباب المثقف والمتقن للغة الإنجليزية، وأنهت ياسمين حوارها بتوجيه إلى كل الشباب طالبتهم فيها بعدم الانسياق وراء تلك الألعاب الشيطانية الخبيثة التى تدمر مستقبل الأسرة بأكملها، كما طالبت أوليا الأمور بضرورة متابعة هواتف أبنائهم بشكل مستمر، قائلة: "مفيش حاجة اسمها ابنك صغير وعامل باسورد للفون وياريت لما يجى ينام تاخد منه الفون بتاعه ميدخلش بيه غرفته"، مؤكدة أنها كانت تأمل فى أن ترى مبتكرى تلك اللعبة رأى العين كى تقتص لأخيها منهم، قائلة: "اللى اتمسكوا فى روسيا أصحاب اللعبة وهم اللى موتوا أخويا ونفسى أرحلهم وأموتهم بإيدى"، كما طالبت الجميع أن يدعو لشقيقها بالمغفرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

زينهم

جماهير الاهلى هى الاخرى تشك بان تلك اللعبة وراء توقيع عبدالله السعيد للزمالك

مع انى انا اعتقادى الشخصى بان عبدالله زعل من حوار فلوس صلاح محسن وكان بيطالب بحقه الطبيعى من النادى ولولا عبدالله كان مخادش النجمة الرابعة وكان بيصارع من اجل الهبوط حتى مكافاة ال27 الف بتاعت الدورى شالو اسمه من الكشف بتاعها !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ايه ده

كفايه

الله يرحمه ويسامحه لماذا لم تحكى اخته عن تأثير العائله الاجرامى انتى مثل السيد الوالد كاذبه

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم الأسواني

هي موضة الفخراني رجعت ؟؟؟

مش كان مرتشي و هارب و كداب و حرامي ؟؟؟؟؟ إللي حصل دلوقتي ؟؟ مسلطين الأضواء على الحكاية دي ليه كل شوية ؟؟؟ أصبح الآن الفخراني حلو و جميل ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالفتاح عاطف

الله يرحمه ويحسن اليه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه ويارب ماتشمت حد فى حد يارب العالمين

ربنا يرحمه ويحسن اليه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه واللهم لا شماته ونسالك عفو والمغفره من عندك يارب لكل المخطئيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة