أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف بالوتيلى لتعويض إبراهيموفيتش

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:51 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف بالوتيلى لتعويض إبراهيموفيتش بالوتيلى مهاجم نيس الفرنسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى ضم ماريو بالوتيلى مهاجم نيس الفرنسى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

مينو رايولا مع هدف مانشستر يونايتد
مينو رايولا مع هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يفكر فى ضم ماريو بالوتيلى

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فإن مدرب مانشستر يونايتد سيعقد جلسة مع مينو رايولا وكيل أعمال الإيطالى بالوتيلى للتفاوض حول ضم اللاعب الذى لعب لفريقى مانشستر سيتى وليفربول سابقاً بالدورى الإنجليزى.

 

وأشار التقرير إلى أن سياسة "سبيشيال وان" باستقدام عدد كبير من اللاعبين اللذين خاضوا فترات طويلة تحت قيادته فى أندية أخرى لن تقف عند زلاتان إبراهيموفيتش الذى رحل إلى صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكى لكن بل تمتد إلى "سوبر ماريو" الذى لعب تحت قيادة مورينيو فى إنتر ميلان خلال الفترة من 2008 حتى 2010، وسيكون هو هدفه القادم لتعويض رحيل المهاجم السويدى.

 

من جانبه أكد مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيلى أن مهاجم نيس محط اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية والإيطالية بعد تألقه فى الدورى الفرنسى، وهو ما يؤكد على رغبة جوزيه مورينيو فى إستقدام اللاعب إلى أولد ترافورد.

 

ولعب ماريو بالوتيلى مع نيس الفرنسى 59 مباراة وأحرز 39 هدفاً منذ إنتقاله فى 2016 من ليفربول.


نيمار دا سيلفا فى قائمة المطلوبين داخل مانشستر يونايتد
نيمار دا سيلفا فى قائمة المطلوبين داخل مانشستر يونايتد

 

مورينيو يسعى لاستقطاب نيمار إلى مانشستر يونايتد

يدرس البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية أن مورينيو رفض فكرة التعاقد مع مهاجم لخلافة زالاتان إبراهيموفيتش بعد رحيله إلى الدورى الأمريكى، فى ظل وجود الثنائى روميلو لوكاكو وأنتونى مارسيال، ولكن بدأ يفكر جدياً بالدخول فى صفقة البرازيلى نيمار ومزاحمة نادى ريال مدريد الإسبانى على ضم اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد أبدى إعجابه الشديد بالإمكانيات الفنية والبدنية للنجم البرازيلى نيمار ويسعى لاستغلال الحالة النفسية التى يعيشها اللاعب داخل صفوف باريس سان جيرمان، وعدم رغبته فى الاستمرار بالدورى الفرنسى لصالحه واستقطابه إلى قلعة "الأولد ترافورد" .

 

وبهذا قد يشكل هذا منافسة شرسة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد أبرز المهتمين بالتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة