أكرم القصاص - علا الشافعي

نيس يرفض رحيل ماريو بالوتيلى بالمجان فى الميركاتو الصيفى

الجمعة، 16 مارس 2018 04:00 ص
نيس يرفض رحيل ماريو بالوتيلى بالمجان فى الميركاتو الصيفى ماريو بالوتيلى مهاجم نيس الفرنسى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس نادى نيس الفرنسى أنه لن يسمح برحيل المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيلى بالمجان فى الصيف المقبل، وذلك فى ظل نفاد عقده مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالى.
 
كان مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب أكد فى وقت سابق من هذا الشهر أن مهاجم مانشستر سيتى وميلان وإنتر ميلان وليفربول السابق سيكون صفقة مجانية فى الصيف المقبل، عندما ينتهى عقده مع نيس. 
 
جيان بيير ريفيرى رئيس نادى نيس تحدث لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية حول موقف بالوتيلى، وقال: "بالنسبة لماريو نحن لم نتحدث إلى الآن مع وكيله مينو رايولا.. ولكنه لن يرحل بدون مقابل.. هذا أمر غير قابل للنقاش".
 
أضاف ريفيرى قائلاً: "نحن بحاجة للحديث مع بالوتيلى.. نعلم أن احتمالية رحيله عن الفريق أكبر من احتمالية بقائه".
 
وتأتى تأكيدات رئيس النادى الفرنسى حول أن "سوبر ماريو" لن يرحل بالمجان نظرًا لأن نيس يريد الاستفادة ماديًا من عائد بيع اللاعب، خاصة أنه كان بوابته لاستعادة تألقه من جديد، بعدما كانت كل الأبواب مغلقة فى وجهه، بسبب المستوى المتدنى الذى قدمه مع فريقى ليفربول الإنجليزى وميلان الإيطالى، قبل قدومه لنيس. 
 
 
ونجح بالوتيلى فى تسجيل 22 هدفاً خلال 30 مباراة مع نيس خلال هذا الموسم بكل البطولات، وهو أفضل معدل تهديفى له فى موسم واحد، إضافة إلى تسجيله 17 هدفاً فى 28 مباراة خلال الموسم الماضى، الأمر الذى جعله يستعيد جزءاً كبيراً من بريقه وتألقه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة