ادعم محمد صلاح للفوز بجائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول للمرة السابعة

الأحد، 29 أبريل 2018 01:36 م
ادعم محمد صلاح للفوز بجائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول للمرة السابعة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى النادى عن شهر أبريل.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر، يتواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى النادى عن الشهر الجارى.

وساهم محمد صلاح فى قيادة ليفربول لتحقيق العديد من الانتصارات فى شهر أبريل، بداية من الفوز على مانشستر سيتى الإنجليزى بنتيجة 3 – 0 و2 -1 ذهاباً وإياباً فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وكذلك الفوز على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 بملعب "آنفيلد" فى "ذهاب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتغلب ليفربول على بورنموث بنتيجة 3 – 0 قبل أن يتعادل مع وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى على الترتيب ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونجح محمد صلاح فى الحصول على جائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول ست مرات عن أشهر أغسطس، وسبتمبر، ونوفمبر وديسمبر، وفبراير ومارس، ولم يخسر الجائزة إلا فى أكتوبر لصالح لوفرين، وفى يناير لصالح البرازيلى فيرمينو.

جدير بالذكر أن اللاعب الأكثر حصولاً على أصوات الجماهير فى الاستفتاء الذى تم طرحه عبر الموقع الرسمى للنادى، هو من سيتوج بجائزة "لاعب الشهر".

لمساندة النجم المصرى محمد صلاح فى الاستفتاء اضغط هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة