ساديو مانى: "محمد صلاح أخى.. وموسمه مع ليفربول لا يصدق"

الأحد، 29 أبريل 2018 11:33 ص
ساديو مانى: "محمد صلاح أخى.. وموسمه مع ليفربول لا يصدق" ساديو ماني ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السنغالى ساديو مانى، جناح نادى ليفربول الإنجليزى على متانة العلاقة التى تربطه بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 31 هدفاً.

وقال ساديو مانى، فى تصريحات لموقع "جول" العالمى، "أنا ومحمد صلاح لسنا مجرد زملاء فى ليفربول فقط، بل أكثر من أصدقاء خارج الملعب أيضاً، وسر تفوقنا هذا الموسم هو الحب الذى يجمعنا والعمل على مساعدة بعضنا البعض من أجل تسجيل الأهداف".

وأضاف جناح ليفربول، "يمكن للجميع ترجمة العلاقة المميزة التى تجمعنى بمحمد صلاح داخل أرض الملعب، أريد دائماً أن أعطى الكرة إلى صلاح، وكذلك هو يريد دائما يريد أن يعطيها لى أيضاً، أعتقد أن الغرور لا يساعد أى فريق، كرة القدم يجب أن تستمتع بها دائم، كرة القدم هى وظيفتنا ونحب أن نفعلها".

محمد صلاح ومانى وفيرمينو ثلاثى ليفربول
محمد صلاح ومانى وفيرمينو ثلاثى ليفربول

واصل ساديو مانى تصريحاته قائلاً، "سعيد باللعب بجوار محمد صلاح وفيرمينو، هناك حالة من التفاهم والتجانس التى تجمعنا، محمد صلاح يقدم موسم لا يصدق ونحن نحاول مساعدته على تسجيل مزيد من الأهداف للحصول على لقب الهداف".

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة